عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معرض حقائب مدرسية بجنيه واحد لـ"الأطفال فقط" في الأقصر

معرض حقائب مدرسية بجنيه واحد لـ"الأطفال فقط" في الأقصر
معرض حقائب مدرسية بجنيه واحد لـ"الأطفال فقط" في الأقصر

كتب - السيد علي

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الأقصر، معرضًا يقتصر حضوره على الأطفال فقط، لشراء الحقائب المدرسية بأسعار مخفضة، حيث يبلغ سعر الحقيبة جنيهًا واحدًا فقط، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة.



وأوضح "العماري"، أن حزب مستقبل وطن يعمل على دعم جميع فئات المجتمع، ولا سيما الأطفال الذين سوف يواصلون مسيرة البناء والتطوير، والنهوض بهذا الوطن الغالي، ولذلك فإن الحزب يحرص على التواصل معهم بشكل مستمر من خلال إقامة العديد من الفعاليات.

وأضاف أن فكرة إقامة معرض للأطفال فقط، تم تنفيذها بالتعاون بين أمانتي الإعلام وقطاع الأعمال بالمحافظة، وتتمحور فكرة المعرض حول أن المعرض يستقبل الأطفال فقط، ويتيح للطفل أن يختار الحقيبة بنفسه وأن يقارن بين تلك وهذا، وأن يقوم بدفع ثمن الحقيبة والبالغ جنيهًا واحدًا، والهدف من ذلك المعرض هو إتاحة الفرصة أمام الأطفال على تحديد ما يرغبون في اقتنائه دون التقيد باشتراطات مادية، وبالتالي فإن المعرض يكون بمثابة الأداة التي يمكن من خلالها تدريب الأطفال على اتخاذ القرار، ومنحهم القدرة على ذلك.

ومن جانبه، أشار محمد عبد الحميد أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب، أن المعرض كان بمثابة فرصة لتدريب للأطفال على اتخاذ القرار من خلال إتباع استراتيجية قد تبدو من الظاهر إنها بسيطة، إلا أن مضمونها يحوي الكثير من الثقل، فالمعرض يعد تعريف الأطفال بالحياة السياسية بطريقة غير مباشرة تناسب أعمارهم.

وفي نفس السياق، أضافت هدى الأمير القائم بأعمال أمانة الإعلام بالحزب، أن المعرض استطاع يمنح الطفل فرصة ليكون مسؤولا بالكامل عن قراره، موضحًا أن المعرض شهد بيع نحو 200 حقيبة مدرسية.

وتأتي المبادرة للعام الثاني على التوالي، في إطار الخطة التي ينتهجها الحزب لتوفير الخدمات للمواطنين تخفيفا عن كاهلهم استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز