بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 23 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. "محمد علي" يعيش حياة "العبث والمجون" في إسبانيا

16 سبتمبر 2019 - 4 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

في مشهد عبثي ظهر أيقونة الإخوان والمغيبين والمنقادين الفنان الفاشل والمقاول الهارب محمد على في مقطع "فيديو" مع فتاة إسبانية تقول "بحبك محمد" بلكنة أجنبية "بخبك مخمد".

كان محمد علي قد ادعى أول "فيديو" بثه أنه أسس شركة في إسبانيا واشترى سيارتين حتى لا يشعر أبناؤه بأي تغيير في حياتهم بعد رفض الجيش صرف 250 مليون جنيه مستحقاته وبعدها سرب تسجيل صوتي على "واتس آب" من خلال الصحفي الإخواني الهارب سامي كمال الدين بأنها غير قادرة على السيطرة على بناته وإحداهن وتدعى رحيمة تبيت خارج المنزل وتسأله هل يعرف هذه المعلومات؟

مما يكشف كذب الهارب محمد علي أنه يعمل لأبنائه أهم شيء في حياته بينما ترك أسرته وسرق أموال شقيقة المتوفى وضرب بعرض الحائط بكل شيء من أجل سلامته الشخصية.

ماذا يريد أن يقول هذا "العاهر" من هذا الفيديو الذي تظهر فيه مع الفتاة الإسبانية وهو "يتمرقع معها بأموال البنوك ومقاولي الباطن.. هل يريد أن يقول سرقت أموالكم وأعيش حياتي الماجنة بعيدًا عن طائلة القانون؟

يذكر أن داليا ناشد أرملة إبراهيم علي علي عبد الخالق زوجة شقيق الفنان الفاشل محمد علي أعلنت أنه مدين للبنوك ومقاولي الباطن بأكثر من 500مليون جنيه غير استيلائه على أموال الأيتام أبناء شقيقة المتوفى.

 

 










اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة