عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إحالة 109 أطباء وموظفين في البحيرة للتحقيق

إحالة 109 أطباء وموظفين في البحيرة للتحقيق
إحالة 109 أطباء وموظفين في البحيرة للتحقيق

البحيرة- محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل وتوافر كافة المستلزمات الطبية التي يحتاجها المرضى بنطاق المستشفيات وعيادات التأمين الصحي مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.



ونفذت الوحدات المحلية بمراكز "دمنهور- إيتاي البارود- الرحمانية" حملات رقابية مفاجئة بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة بكل وحدة.

أسفرت تلك الحملة عن إحالة 13 طبيبا بشريا وصيدليا بالمستشفى المركزي بالرحمانية للتحقيق لتركهم محل عملهم من دون إذن رسمي وكذا تحويل 52 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لغيابهم من دون تقديم سند قانوني لإدارة المستشفى عن سبب الغياب.

كما تم إحالة 42 موظفا وممرض للتحقيق لغيابهم عن العمل وعدم توقيع الحضور بالتأمين الصحي بدمنهور وإحالة 2 من الموظفين للتحقيق لغيابهم عن العمل من دون سند قانوني بالتأمين الصحي بإيتاي البارود وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأمين الصحي مع المتابعة اليومية لمدى الانضباط الإداري وتواجد فرق العمل من الأطباء وأطقم التمريض لتقديم الخدمة الطبية الجيدة للمرضى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز