عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب "المجتمعات العمرانية" يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الشروق

نائب "المجتمعات العمرانية" يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الشروق
نائب "المجتمعات العمرانية" يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الشروق

 قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع تنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الشروق، رافقه خلالها المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، ومسئولي جهاز المدينة.



وبدأ المهندس عبدالمطلب ممدوح، جولته التفقدية، بالمرور على أعمال تطوير وتوسعة ورفع كفاءة المحور الشرقي بالمدينة، موجهاً بدفع وتكثيف العمل بالقطاع الشمالي بالطريق.

كما تفقد عدداً من العمارات الجاري تنفيذها بمشروع "سكن مصر"، ومشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالمدينة، وقام بالمرور على أعمال تشطيبات عينات إحدى الوحدات السكنية، وأعمال تنسيق الموقع والعنصر المائي، ومنطقة الخدمات، موجهاً بضرورة فصل موقع العمل بالمرحلة الأولى عن المرحلة الثانية، لتمكين الحاجزين من استلام الوحدات المخصصة لهم في أسرع وقت.

من جانبه، أوضح المهندس عبدالرؤوف الغيطي أنه تم الانتهاء من إنشاء المنافذ وإجراء القرعة بين المتقدمين، حيث سيتم افتتاح المنافذ خلال الأسبوع الجاري لخدمة سكان مدينة الشروق، وكذلك جاهزية مشروع "أطفال وطن" للتشغيل والافتتاح في أقرب وقت ممكن، عقب وضع الشروط والضوابط التى تضمن حسن تقديم الخدمة للمواطنين؛ ليكون متنفساً للأسرة بالمدينة لما يشمله من (منطقة ألعاب أطفال - منطقة ألعاب رياضية - مكتبة - كافيتريا).

وفي ختام جولته، أشاد المهندس عبدالمطلب ممدوح، بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات بالمدينة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، لإزالة أية عقبات تواجه تنفيذ تلك المشروعات، وتقديم الدعم اللازم لتحقيق التنمية المستهدفة بالمدن الجديدة، وكذلك تحقيق الهدف من إقامة مدن عمرانية نموذجية تضم الخدمات كافة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز