بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 23 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"مستقبل وطن" بالشرقية يوفر مستلزمات المدارس مجانا

16 سبتمبر 2019 - 29 : 18




كتب - السيد علي
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، معارض للأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لرفع المعاناه عن كاهل أولياء الأمور، وتوزيعها ببعض المدن والمراكز بالمجان للاسر الاكثر احتياجا،فى مدينة بلبيس.
 
جاءت المبادرة والتي أطلقها حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم تزامنًا مع مبادرة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم لتخفيف العبء عن المواطن المصري
 
قال الدكتور" محمد سليم" امين الحزب بالشرقيه ان مبادرة المعارض المدرسيه والسلع التموينيه جائت تفعيلا للمبادرات الإنسانية والاجتماعية وانطلاقًا من الدور المجتمعى للحزب الذى يهدف إلى بناء الدعم والتعاون مع اهالينا بالشرقيه، ورفع المعاناة عن أولياء الأمور والطلبة، ومحاربة الغلاء وارتفاع الاسعار.
 
يذكر أن المهندس "أشرف رشاد" رئيس حزب مستقبل وطن قد أعلن، أن الحزب مستمر فى تنظيم عدد كبير من المعارض لمستلزمات المدارس والأدوات المدرسية قبل بدء العام الدراسى الجديد، وذلك بالتنسيق مع الأمانات المختلفة بالمحافظات
 
وزعت أمانة بلبيس برئاسة "محمد عثمان حجازى" امين المركز شنط لمستلزمات الادوات المدرسيه علي الطلاب الاكثر احتياجا،  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بحضور هيئة مكتب الحزب وبعض القيادات وكبار عائلات مدينة بلبيس.
 
قال  "حجازى" إن فاعلية توزيع شنط ألادوات المدرسية على الطلبة الأكثر احتياجا من ضمن اولويات العمل الخدمي لحزب مستقبل وطن ، لرفع المعاناه عن كاهل اولياء الامور ، مشيرا إلى استمرار تلك المبادرة تحت شعار "احنا معاك" لتغطية كل الوحدات المحليه وقرى ونجوع  مدينة بلبيس.
 
وتأتي المبادرة  في إطار الخطة التي ينتهجها الحزب لتوفير الخدمات للمواطنين تخفيفا عن كاهلهم استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة لشعب كريم".
 
 
 
 












التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة