عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

كتب - بوابة روز اليوسف

شنت الأجهزة التنفيذية بعدة محافظات، اليوم الإثنين، عددًا من الحملات الأمنية والمرورية والتموينية؛ لضبط الخارجين عن القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.



ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف مدير الأمن اللواء محمود خليل من ضبط 55 قضية تموينية متنوعة، و19 قطعة سلاح بدون ترخيص، و9 قضايا مخدرات، كما تم تنفيذ 1765 حكما قضائيا متنوعا، و4031 مخالفة مرورية متنوعة، بالإضافة إلى رفع وإزالة 825 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة.

وفي السياق ذاته، أزالت الوحدة المحلية لمركز ملوي17 حالة تعد بالبناء على أرض زراعية على مساحة 13 قيراطا و22 سهما.

كما حررت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم التابعة لمديرية الطب البيطري بمحافظة المنيا، 5 قضايا مخالفة خلال حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط 1197 كيلوجراما من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي تم ذبحها خارج المجازر الحكومية.

وفي الوادي الجديد، قامت إدارة تموين مركز الداخلة بالاشتراك مع مباحث التموين في المحافظة بشن حملة موسعة على المخابز البلدية ومحطات المواد البترولية والأسواق، أسفرت عن ضبط 67 مخالفة تموينية متنوعة منها 5 مخالفات خبز ناقص الوزن.

وفي أسوان، تمكنت أجهزة الرقابة الصحية بأسوان بالتنسيق مع إدارة مراقبة الأغذية بمركز دراو من ضبط نحو نصف طن من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بعدد من المحال التجارية بدائرة مدينة ومركز دراو.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز