بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 29 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المري: لدينا خطة تطوير شاملة لنادي الإعلام وجائزة الصحافة العربية

16 سبتمبر 2019 - 55 : 23




تصوير- إسراء سعد

 قالت منى المري، رئيس مجلس إدارة نادي الصحافة العربية، إن دبي عاصمة للإعلام العربي ٢٠٢٠، وهذا العام مخطط أن يشهد تنفيذ خطة تطوير شاملة لنادي الصحافة العربية وجائزة الصحافة العربية.

كان وفد من مجلس إدارة نادي الصحافة العربية، قد زار نقابة الصحفيين المصريين، اليوم، بصحبة لفيف من الإعلاميين الإماراتيين، من بينهم منى بو سمرة، رئيس تحرير صحيفة البيان.

وقد استقبل الوفد الإماراتي الشقيق، خلال الزيارة ضياء رشوان، نقيب الصحفيين المصريين، وأعضاء مجلس النقابة، وكوكبة من القيادات الصحفية المصرية.

 

 

وأعلنت المري، خلال الزيارة أنه سيكون هناك تعاون بناء مع النقابات العربية، والاتحادات الإقليمية، ويجرى الانتقال لمبنى جديد لنادي الصحافة، بمناسبة مرور ٢٠ عامًا على تأسيس النادي، وسيشهد فعاليات موسعة لمناقشة كل القضايا التي تخص اقتصاديات الصحف وصناعة المحتوى.

وشددت المري، على أن نادي الصحافة العربية مستقل، لا يتأثر بتوجهات سياسية، ويعتمد على جودة المحتوى المهني فقط في تقييم الأعمال المتنافسة، لافتة إلى أن اللحظة الراهنة هي لحظة تتطلب توحيد الخطاب العربي، في مواجهة التحديات التي تواجهها المنطقة، وفي ظل خطاب إعلامي غربي مشوه لمنطقتنا العربية، نتيجة ما تشهده من أحداث.

 

 

وقالت منى بوسمرة، رئيس تحرير البيان الإماراتية عضو مجلس إدارة نادي الصحافة العربية، أن قضية تحديات الصحافة العربية، ضمن أولويات نادي الصحافة التي يمكنها إحداث تقدم كبير حال الاهتمام بتطوير المحتوى.

وفي سياق متصل شهدت الزيارة حضور عدد من مجلس النقابة هم: "خالد ميري ومحمد شبانة وأيمن عبدالمجيد، وحماد الرمحي ومحمد سعد عبدالحفيظ، وهشام يونس ومحمود كامل".

كما حضرها عدد من رؤساء مجالس إدارات الصحف ورؤساء التحرير والإعلاميين، بينهم المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس مجلس إدارة روزاليوسف، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، وعلي حسن، رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط.










































































اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة