عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

2 مليون جنيه لتوصيل مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

2 مليون جنيه لتوصيل مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا
2 مليون جنيه لتوصيل مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

المنيا- علا الحينى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أنه الشكة تمكنت من أنهاء توصيل وصلات مياه شرب نقية وصرف صحي للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا بالاهتمام بتوصيل المياه النقية والصرف الصحي لمواطني محافظة المنيا، خاصة الأسر الأكثر احتياجا.



وقال المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا إن الشركة نجحت في توصيل مياه شرب وصرف صحي للأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة لـ512 منزلا تم توصيل مياه شرب مجانا بالإضافة إلى 50 منزلا تم توصيل صرف صحي مجانا بتكلفة إجمالية 2مليون جنيه خلال الستة أشهر الأخيرة.

مشيرا إلى أن هذه التوصيلات تمت من خلال بروتوكولات تعاون تم توقيعها بين إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة وعدد من الجمعيات الأهلية من بينها جمعية (جاردن سيتي– نبع الحياة– اينرويل النيل– جمعية رسالة– جمعية نبض الحياة– المصباح المضيء).

أكد أن الشركة ترحب بالتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية والمصرح لها بالعمل طبقا للقوانين وذلك لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأشد احتياجا داخل المحافظة حتى تقوم الشركة بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز