عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجهزة الأمن تكشف غموض العثور على جثة بنهر النيل بقنا..

أجهزة الأمن تكشف غموض العثور على جثة بنهر النيل بقنا..
أجهزة الأمن تكشف غموض العثور على جثة بنهر النيل بقنا..

كتب - محمد هاشم

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض العثور على جثة بنهر النيل بقنا، زوجة المجني عليه وراء الجريمة مع متهمين آخرين أنفقت معهما على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما، حيث كثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا بالعثور على جثة طافية بمجرى نهر النيل بدائرة المركز لشخص مجهول الهوية موثق اليدين والقدمين، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية أو متعلقات أو أوراق تدل على هويته.



 تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه مقيم بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر والمُبلغ بغيابه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من:

عامل بأحد المطاعم بمدينة الأقصر، سبق اتهامه والحكم عليه في 10 قضايا "تبديد – إيصال أمانة".

شقيق الأول (دون عمل، سبق اتهامه والحكم عليه في 3 قضايا تبديد – مبان).

زوجة المجنى عليه (ربة منزل - مقيمة بالأقصر).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر، تم ضبط المتهمين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأضافت زوجة المجنى عليه، بتحريض الأول والثاني والاتفاق على التخلص من زوجها المجنى عليه وقتله، نظرًا لوجود خلافات بينهما، حيث قاموا باستدراج المجنى عليه لمنطقة متاخمة لمنزله بدائرة مركز شرطة نقادة، واحتساء بعض المشروبات ووضع عقاقير بتلك المشروبات وتقديمها للمجنى عليه فسقط مغشيًا عليه فقاما بتوثيق يديه وقدميه وإلقائه بمجرى نهر النيل حيث عثر على جثمانه بدائرة مركز شرطة نقادة، وبإرشاد أحد المتهمين تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز