عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تواجد أمني مكثف بمحيط المدارس والجامعات مع قرب العام الدراسي

تواجد أمني مكثف بمحيط المدارس والجامعات مع قرب العام الدراسي
تواجد أمني مكثف بمحيط المدارس والجامعات مع قرب العام الدراسي

كتب - محمد هاشم

في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية في بذل كافة الجهود الأمنية لتوفير المناخ الآمن للطلبة وللقائمين على العملية التعليمية وبث روح الطمأنينة في نفوسهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك من خلال تعزيز التواجد الأمني والمروري بالمحاور والميادين المهمة والطرق المؤدية إلى المدارس والجامعات وتكثيف المرورات على القوات المكلفة بعملية التأمين.



فقد استعدت أجهزة وزارة الداخلية بخطط أمنية شاملة تستهدف تأمين كافة المدارس والمعاهد والجامعات والطرق المؤدية إليها من خلال تعيين الارتكازات الأمنية أمام المدارس والجامعات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها، وتعيين الخدمات المرورية التي تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الطلاب للوصول إلى المدارس والجامعات بسهولة ويسر.. فضلًا على تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام.

وقد قام مديرو الأمن بمختلف مديريات الأمن بعدة جولات تفقدوا خلالها الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات لتذليل كافة العقبات وتهيئة المناخ الجيد والآمن للطلبة والقائمين على العملية التعليمية وبث روح الطمأنينة في نفوسهم.

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز