عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قافلة طبية لمستقبل وطن بمركز قليوب

قافلة طبية لمستقبل وطن بمركز قليوب
قافلة طبية لمستقبل وطن بمركز قليوب

كتب - السيد علي

نظم اليوم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القليوبية، قافلة طبية لجميع التخصصات بالمجان، بقرية السد بمركز قليوب لتقديم الكشف والعلاج بالمجان، تحت رعاية النائب عاطف ناصر آمين الحزب المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.



وتضمنت القافلة الطبية تخصصات "باطنة-جلدية- جراحة عامة- نساء- أسنان".

وتأتى القافلة ضمن مبادرة" إحنا معاك" والتي ينظمها الحزب لتقديم خدمات ومبادرات لخدمة جميع المواطنين فى قرى ومدن المحافظة.

وشهدت القافلة إقبالًا شديدًا من مواطني القرية، والذين أكدوا أهمية وجود مثل هذه القوافل والتي تقدم لهم الكشف والعلاج بالمجان لكل أفراد الأسرة.

وأكد الحزب دائما أنه داعم للدولة في رفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال العمل على الأرض فهو يقدم الحلول للمشكلات ولا يكتفى بعرضها فقط.

ومن جانبه، أكد عبدالله ناصر أمين الحزب بمركز قليوب، أن هناك خطة متكاملة لوجود هذه القافلة بالمدينة وقرى المركز، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بقليوب وبالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالقليوبية.

وكانت أمانة الحزب بالقليوبية، قد قامت في وقت سابق بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة لتنظيم قوافل طبية بكل مدن وقرى المحافظة تحت رعاية الحزب وبإشراف أمناء المراكز والأقسام لتوفير كل ما تطلبه القافلة لضمان نجاحها في أداء مهمتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز