عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأورمان" تدعم زواج فتيات يتيمات ببني سويف

"الأورمان" تدعم زواج فتيات يتيمات ببني سويف
"الأورمان" تدعم زواج فتيات يتيمات ببني سويف

 أعلن مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان، اليوم الثلاثاء، عن استكمال الجمعية لحملة "أكفل.. استر.. وجوز"، مشيرا إلى أنها ستقوم خلال شهر سبتمبر الحالي بزواج (32) فتاة من الفتيات اليتيمات غير القادرات بالقرى الأكثر احتياجًا بمراكز محافظة بني سويف.




وأكد شعبان، في بيان، أن حملة "أكفل.. استر.. وجوز" تهدف إلى دعم زواج الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج واللاتي تأخر زواجهن بسبب عدم مقدرتهن على تجهيز أنفسهن؛ وهو نشاط خيري يأتي في إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية من شأنها دعم متلقي المساعدة في بناء حياة جديدة.


وأوضح شعبان أن الأورمان بدأت منذ سنوات في تنفيذ المشروع الخيري الإنساني لدعم زواج الفتيات اليتيمات في محافظة بني سويف؛ حيث نجحت حتى الآن في دعم إتمام زفاف الآلاف من الفتيات اليتيمات غير القادرات وتنظيم حفلات للزفاف الجماعي في مراكز المحافظة ومن بينها (مركز الواسطى - مركز ناصر – مركز بني سويف – مركز أهناسيا - مركز ببا - مركز سمسطا - مركز الفشن )، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.


يذكر أن الجمعية دعمت منذ بداية العمل في محافظة بني سويف زواج 1725 فتاة يتيمة، كذلك تنظيم عشرات المئات من حفلات الزفاف الجماعي، وإمداد أسر الأيتام بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر للعمل على نقل هذه الأسر من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز