عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عامل وزوجته استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا

القبض على عامل وزوجته استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا
القبض على عامل وزوجته استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا

المنيا - علا الحينى

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على ربة منزل وزوجها لاستيلائهما على 165 ألف جنيه، تركته لهما جارتهما على سبيل الأمانة أثناء سفرها، إذ ادعيا سرقته



اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء مجدى سالم مدير البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ  من أ . س . ع 27 سنه ربة منزل مقيمة بدائرة قسم المنيا، ومعها زوجها ع . ر . ف 38 سنه عامل بكسر باب مسكنهما، وسرقة مبلغ مالى قدره 165 ألف جنيه ولم يتهما أحدًا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21287 جنح قسم المنيا.

شكل العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، فريق بحث جنائي بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بالقفل الخاص بباب المسكن وبعثرة محتويات المسكن، وبمناقشة المبلغين أفادا أن المبلغ المسروق يخص جارتهما ع . ج . ي 42 سنه ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، إذ تركت المبلغ المالي لديهما على سبيل الأمانة منذ 4 أيام، وذلك لسفرها للقاهرة برفقة زوجها.

بإجراء التحريات لكشف غموض الواقعة، تبين أن المبلغين يمران بضائقة مالية شديدة في الآونة الأخيرة، وأن الديون تراكمت عليهما، وأنهما افتعلا الواقعة، بكسر باب المسكن وبعثرة محتوياته، حتى يتمكنا من الاستيلاء على المبلغ المالي.

بمواجهة المبلغين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بالاتفاق فيما بينهما على افتعال تلك الواقعة، لإيهام جارتهما بسرقة المبلغ عن طريق مجهولين حتى يتمكنا من الاستيلاء عليه، وأرشد المتهمان عن المبلغ المالي المسروق وهو 113 ألف جنيه، وقررا صرف باقي المبلغ لسداد بعد الديون المتراكمة عليهما، وتم التحفظ عليهما وتحرر عن المحضر 22 أحوال القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز