عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24...السيسي يوجه بالتركيز على التنمية البشرية من خلال تطوير منظومتي التعليم والصحة

نشرة 24...السيسي يوجه بالتركيز على التنمية البشرية من خلال تطوير منظومتي التعليم والصحة
نشرة 24...السيسي يوجه بالتركيز على التنمية البشرية من خلال تطوير منظومتي التعليم والصحة

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، توجيه الرئيس للحكومة بالتركيز على التنمية من خلال تطوير منظومتي التعليم والصحة.



 

السيسي يوجه بالتركيز على التنمية البشرية من خلال تطوير منظومتي التعليم والصحة

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية.

 

الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي ويطلب نقل تحياته لــ"ماكرون"

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، جان إيف لودريان وزير خارجية فرنسا، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والسفير الفرنسي بالقاهرة.

 

الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتوطين صناعة عربات السكك الحديدية في مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الخاصة بتوطين صناعة الجرارات وعربات السكك الحديدية في مصر، وذلك بحضور الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعددٍ من مسئولي الجهات المعنية.

 

أبو الغيط يدعو إلى ضرورة حماية مصالح الأطراف الثلاثة في مفاوضات سد النهضة

طالب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبوالغيط، إثيوبيا، بأن تتسلح بالمرونة وبما يحمي مصالح الأطراف الثلاثة، فيما يخص مفاوضات سد النهضة، لافتا إلى أن هذا الموقف، هو نفس الموقف الذي طرحه وزراء الخارجية العرب في نقاشهم في الجلسة المغلقة خلال اجتماع وزراء الخارجية في 10 سبتمبر الجاري.

 

وزير الداخلية يستعرض مع نظيره الزامبي أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات الأمن

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ستيفن كامبيونجو وزيـر الشؤون الداخليـة بجمهـورية زامبيا، الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر على رأس وفد أمني من كبار معاونيه، لحضور فعاليات المنتدى الإفريقي الخامس للهجرة الذي تستضيفه القاهرة.

 

وزير الأوقاف يستعرض مع رؤساء وفود مؤتمر الشئون الإسلامية وثيقة القاهرة للمواطنة المتكافئة

استعرض وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع عدد من رؤساء الوفود التي شاركت في المؤتمر الـ30 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأوقاف توصيات المؤتمر وبيان القاهرة للمواطنة المتكافئة إضافة إلى علاقات التعاون الديني بين مصر وتلك الدول.

 

وزير القوى العاملة: مصر حريصة على تنفيذ الاتفاقيات الدولية

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، حرص مصر على تحقيق كل المعايير الدولية وتنفيذ الاتفاقيات التي صدقت عليها المتعلقة بقوانين العمل والعمال، فضلا عن تحقيق مؤشرات إيجابية في كافة المجالات.

 

وزير التعليم العالي يؤكد أهمية التعاون المشترك بين الجامعات في خدمة وتنمية المجتمع

أكد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أهمية التعاون المشترك بين الجامعات الحكومية في خدمة وتنمية المجتمع ورعاية القرى الأكثر احتياجًا استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرفع مستوى المعيشة للمواطنين.

 

"نصر ونصار" يفتتحان خط الإنتاج الجديد لـ"فارم فريتس" باستثمارات 40 مليون دولار

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن توسع شركة فارم فريتس الهولندية في مصر، يأتي تأكيدًا على تحسن بيئة الاستثمار في البلاد، وجاذبية السوق المصري للاستثمارات الجديدة، خاصة الاستثمارات الهولندية، التي تمثل المركز الثاني في ضخ استثمارات أجنبية مباشرة في مصر بإجمالي 10 مليارات دولار موزعة على 648 شركة.

 

وزارة البترول: 44 ألف برميل يوميًا متوسط إنتاج شركة "عجيبة" من الزيت الخام

ذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن شركة "عجيبة" للبترول نجحت في رفع متوسط إنتاجها من الزيت الخام ليصل إلى حوالي 44 ألف برميل يوميًا وحوالي 18.4 مليون قدم مكعب غاز يوميًا.

 

"الري": إزالة 17 حالة تعدٍ على نهر النيل في ثلاث محافظات اليوم

نفذت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل التابعة لوزارة الموارد المائية والري حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات على نهر النيل في نطاق محافظات.. كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط.

 

رئيسة قومي المرأة تدعو لزيادة نسبة مشاركة المرأة في القطاع الخاص

دعت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي القائمين على القطاع الخاص إلى إعطاء المرأة العاملة مزيدًا من الحقوق التي تسهم في زيادة نسبة مشاركتها في هذا القطاع، مؤكدة أن المرأة القوية هي من تصمم على القيام بدور في المجتمع وإحداث تغيير فيه.

 

دار الإفتاء: الجماعات المتطرفة تستخدم الكذب لتأجيج مشاعر الناس

حذرت دار الإفتاء المصرية من استغلال تيارات التطرف والجماعات الإرهابية لوسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وجعلها منابر لنشر فكرها المنحرف والترويج له واستقطاب الشباب.

 

ناشئات اليد يكتسحن النيجر 43_8 بالبطولة الإفريقية

فاز منتخب ناشئات كرة اليد على نظيره النيجر بنتيجة 43/ 8، في إطار أولى مواجهاته ببطولة إفريقيا التي تقام على أرض الأخير .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز