عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية بهولندا تجدد الثقة للرئيس السيسي والقوات المسلحة

الجالية المصرية بهولندا تجدد الثقة للرئيس السيسي والقوات المسلحة
الجالية المصرية بهولندا تجدد الثقة للرئيس السيسي والقوات المسلحة

كتب - السيد علي

أصدر المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة أشرف غالي، بيانا لدعم ثوابت مؤسسات الدولة المصرية وتجديد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.



وقال البيان، أنه نظرا للهجوم على مصرنا متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى مؤسسات الدولة المصرية الراسخة وعلى رأسها المؤسسة العسكرية التي هي الحصن الحصين للدولة المصرية، مؤكدين أنهم على يقين بنصاعة ثوب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تحمل وما زال يتحمل الكثير من أجل مصر وواجه التطرف بكافة أنواعه في داخل مصر وخارجها.

وأكد مجلس الجالية المصرية بهولندا أن ثقتهم في الرئيس لم تتأثر بهذا الهراء بل زادت إصرارًا على دعمه والتمسك به نظرًا لما قدمه لمصر من مشاريع عملاقة قد غابت عن مصر منذ قرن من الزمان.

وأضاف البيان، ان الجالية تشهد أن وجه مصر قد تغير بفضل شجاعته لتبني هذه المشاريع العملاقة لمصر والمصريين.

وأعلنت الجالية المصرية بهولندا تجديد البيعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدعم المطلق للمؤسسة العسكرية المصرية التي هي ملك للشعب المصري.

واختتم البيان بدعم ووقوف مجلس الجالية المصرية في هولندا خلف قيادة السيسي ونشد على يد الرئيس ونعضضه في الحزم مع كل من يتجرأ على مصر وشعبها وقيادتها وجيشها وشرطتها وقضاؤها الذين هم ركائز الدولة المصرية الحديثة من الخونة المأجورين.

كما ناشد مجلس الجالية المصرية بهولندا الرئيس السيسي أن يكون شعار المرحلة القادمة "القضاء على الفساد والمفسدين" والبدء في تحقيق العدالة الاجتماعية للقضاء على الفقر، لكي نعلن للعالم في عام 2025 لأول مرة في التاريخ أن مصر بلا فقراء فالوطن مقدس ويستحق التضحية مننا جميعًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز