بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 38 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة عروس "حامل" قبل دقائق من إتمام الزواج (فيديو وصور)

18 سبتمبر 2019 - 27 : 15




كتب - عادل عبدالمحسن

توفيت عروس حامل من سكتة دماغية قبل دقائق من وصولها إلى الكنيسة لعقد الإكليل، تاركة للعريس ابنتهما المولودة حديثًا في ولادة قيصرية..وفقًا لما أوردته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كانت الممرضة جيسيكا غيديس، 30 سنة، حاملا في ستة أشهر على ما يبدو وهي بصحة جيدة عندما بدأت تشعر بالمرض أثناء وجودها في سيارة ليموزين في طريقها إلى الكنيسة يوم الأحد في ساو باولو لإتمام مراسم الجواز اشتكت من شعورها بالدوار مع آلام في رقبتها فأعتقدت عائلتها أنه شيء طبيعى نتيجة بذل مجهود في حفل الزفاف ولم يكونوا على علم بأن الضحية كانت تعاني من تسمم الحمل الذي أدى إلى وفاتها وتم نقل جيسيكا إلى مستشفى الولادة الحكومي في وسط ساو باولو ونظرًا لخطورة الحالة، أجرى الفريق الطبي عملية قيصرية طارئة لإنقاذ حياة الطفل البالغ من العمر 29 أسبوعا، وتوفيت الأم الصغيرة، بعد العملية، بسبب تسمم الحمل ونزيف داخلي مما يعني أن الجراحين أجبروا على إزالة الرحم.

 

 

وُلدت صوفيا بوزن " 930 جرامًا و34 سم" وهي في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة. من المحتمل أن تكون في المستشفى لمدة شهرين على الأقل.

وقال أحد أقارب الضحية: "كانت جيسيكا تحضر رعاية ما قبل الولادة، ولم يكن لديها ارتفاع في ضغط الدم أثناء حملها وكانت بصحة جيدة، وتمارس نشاطًا بدنيًا وتتناول الطعام جيدًا".

 أضاف العريس المفجوع: 'كانت جيسيكا شخصية مبهجة حقًا وتحب الحياة، وكنت أتطلع إلى أن أصبح زوجها وأن أصبح أبًا وسأكون قويًا ولن أضعف في وجه الشدائد.

لقد علّمني حب حياتي كيف أحترم المرأة وأتعامل معها جيدًا حتى أتعلم كيف اعتني بابنتنا فما زلت لا أصدق أن هذا قد حدث. ويبدو أنني في فيلم حزين، لا ينتهى، وستستمر المعاناة إلى الأبد."

قررت العائلة احترام طلب جيسيكا بالتبرع بأعضائها ودُفنت أمس بعد إطلاق جسدها.

 

 

 

 




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة