بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 اكتوبر 2019 - 2 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملات لضبط السلع الفاسدة وتنفيذ أحكام القانون في عدد من المحافظات

18 سبتمبر 2019 - 23 : 18




كتب - بوابة روز اليوسف

شنت الأجهزة الأمنية والمحلية، في عدد من المحافظات، حملات مكثفة لضبط الأسواق، والمخالفين والسلع الفاسدة.

ففي المنيا .. حررت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم 15 قضية مخالفة لمحلات عرض وتجارة اللحوم خلال عدد من الحملات التفتيشية المكبرة التي تم تنظيمها في 5 مراكز على مستوى المحافظة في الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر الجاري بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف تحقيق الانضباط وإحكام الرقابة على الأسواق.

وقال دكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، إن الحملة تم تنفيذها في مراكز (أبو قرقاص، مغاغة، بني مزار، المنيا، ملوي)، وأسفرت الحملة عن ضبط 1305 كيلوات من اللحوم منها 1167 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و 138 كيلو لحم بقري تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، وتم التحفظ ومصادرة الكميات المضبوطة وأخذ عينات للفحص المعملي لتحديد صلاحيتها للاستهلاك الآدمى من عدمه.

تمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا، أيضا من خلال حملة أمنية بإشراف مدير الأمن اللواء محمود خليل، من ضبط 46 قضية تموينية متنوعة

وذكر بيان صادر عن مديرية الأمن، أنه تم ضبط 5 قطع سلاح بدون ترخيص وتنفيذ 1250 حكما قضائيا متنوعا ما بين ( جنائي – حبس جزئي – حبس مستأنف) وتمكن المرور من ضبط 3978 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي أسوان .. تمكنت أجهزة الرقابة التموينية، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط مخزنين للإتجار بالأسمدة الزراعية المدعمة في السوق السوداء بمدينة كوم أمبو .. وتم ضبط 31 طنا من الأسمدة منها 20 طنا مخبأة في أحد المخازن و11 طنا في مخزن آخر، وتم القبض على أصحاب المخزنين بتهمة الإتجار فى الأسمدة الزراعية فى السوق السوداء.

على الفور تم التنسيق بين مباحث ومديرية التموين وتشكيل قوة أمنية داهمت المخزنين محل البلاغ، و بالتفتيش عثر بداخل أحدهما على 20 طنا من الأسمدة والآخر 11 طنا، وتبين قيام أصحابها بتجميع الأسمدة الزراعية لبيعها فى السوق السوداء بأزيد من سعرها الحقيقي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة