عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكا وعاشور "المعمران في السوبر"

شيكا وعاشور "المعمران في السوبر"
شيكا وعاشور "المعمران في السوبر"

كتب - كريم الفولي

ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة من ليلة الجمعة، سوف يكون على موعد مع الكلاسيكو المصري في كأس السوبر، بين الأهلي صاحب الدوري، والزمالك بطل الكأس، في نسخته رقم 16، والمواجهة المباشرة رقم 5 في السوبر المصري بين الفريقين.



أجيال كثيرة تعاقبت ولاعبين أكثر اعتزلت، ومنهم من أصبح مديرًا فنيًا، ومنهم من سلك المجال الإداري أو الإعلامي، ورغم كل هذه التغييرات، إلا أن السوبر المصري رقم 16، لن يخلو من آخر عنقود مهارات الموهوبين شيكابالا، والطراز الفريد صاحب الثلاث رئات ودولاب البطولات المتنقل حسام عاشور.

في أول سوبر بين الفريقين في 2003، والذي انتهي بفوز الأهلي، على الزمالك، بركلات الترجيح، كان قوام كل فريق من الفريقين، يضم كلا من شيكابالا، في المعسكر الأبيض، وحسام عاشور في المعسكر الأحمر، رغم عدم لعبهما اللقاء، وفي اللقاء الثاني عام 2008، شارك حسام عاشور، وغاب شيكا عن اللقاء رغم تواجده في الفريق ولكن غيابه كان لظروف فنية.

وفي كؤوس السوبر أعوام (2014، 2015،2016) أيضا شارك فيها حسام عاشور، ورغم عدم مشاركة شيكابالا، إلا أنه كان محسوبًا على نادي الزمالك، ليكون لقاء الغد أول مباراة تجمع بين أكبر اثنين في الفريقين، والمعمران في لقاءات السوبر المصري، منذ انطلاقتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز