عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي القناة يواصل صدارة ترتيب منافسات كأس مصر للسباحة بالزعانف

نادي القناة يواصل صدارة ترتيب منافسات كأس مصر للسباحة بالزعانف
نادي القناة يواصل صدارة ترتيب منافسات كأس مصر للسباحة بالزعانف

كتب - بوابة روز اليوسف

واصل نادي القناة صدارة الأندية المشاركة بمنافسات المرحلة الأولى لكأس مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة باليوم الثاني للبطولة التي تقام بالإسكندرية خلال الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر الجاري لجميع المراحل العمرية.



وشهدت منافسات اليوم /الأربعاء/ منافسة قوية بين جميع الفرق المتنافسة حيث تصدر القناة الترتيب العام لمنافسات 12 و13 عاما بنين وبنات، وجاء الأوليمبي في المركز الثاني وسموحة في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق 2 كلم مرحلة 12 عاما "بنين" عن فوز مهند فوزي من النادي الأوليمبي بالمركز الأول ومحمود أحمد السيد من نادى القناة الرياضى بالمركز الثانى، وأحمد محمد من نادي القناة الرياضي بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج سباق 2 كلم للفئة العمرية 12 عاما "بنات" عن فوز جنة عمرو عبد الخالق من نادي القناة الرياضي بالمركز الأول وخديجة عبد العزيز من نادي الصيد المصري بالمركز الثاني، ونور على محمد نادي الأوليمبي بالمركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق 3 كلم للفئة العمرية 13 عاما "بنين" عن فوز محمد عصام محمد من النادي الأوليمبي بالمركز الأول، ومازن سليمان من نادي القناة بالمركز الثاني، ومحمود محمد من نادي الاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

وفي سباق 3 كلم للفئة العمرية 13 عاما "بنات" فازت فجر أسامة فاروق من نادي القناة بالمركز الأول، وندى شريف محمد من نادى الأوليمبي بالمركز الثاني، وحنين أسامة من نادي القناة بالمركز الثالث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز