عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير الصحة بالشرقية يتفقد مستشفي الزقازيق العام

مدير الصحة بالشرقية يتفقد مستشفي الزقازيق العام
مدير الصحة بالشرقية يتفقد مستشفي الزقازيق العام

كتب - محمود جودة

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفي الزقازيق العام، حيث تم المرور علي الأقسام المختلفة بالمستشفي في وجود مدير المستشفي ، وتم الاطمئنان علي الحالة الصحية بالمرضي بالعناية المركزة ، كما تابع وكيل الوزارة عمليات القسطرة القلبية والتي تتم بالمستشفي حيث تم اليوم إجراء 2 قسطرة تشخيصية وعلاجية بإشراف أ.د. السيد محمد فرج أستاذ القلب بكلية الطب بجامعة الزقازيق ، لحالة تعاني من قصور في الشريان التاجي، وأخري تعاني من جلطة حادة بالقلب.



كما اطمأن وكيل الوزارة علي سير العمل بالنسبة للعمليات الجراحية الخاصة بالتشوهات الخلقية للأطفال حديثي الولادة، حيث تم إجراء 2 عملية جراحية أول أمس لطفلين الأول يبلغ من العمر 28 يوم ويعاني من إنسداد معوي ، والثاني 3 أيام ويعاني من عدم وجود فتحة شرج.

كما تفقد وكيل الوزارة العيادات الخارجية وقسم الاستقبال والطوارئ ، وكلف مدير الإدارة الهندسية بالمديرية بالتوجه غداً للمستشفي لعمل المقايسات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة قسم الاستقبال والعيادات الخارجية بالمستشفي .

كما عقد اجتماع مع إدارة المستشفي وتم مناقشة تطوير الخدمات الطبية ، وتفعيل قرارات العلاج علي نفقة الدولة ، كما تم مناقشة مخاطبة مدير عام الزمالة المصرية لإعتماد قسم العظام بالمستشفي كمركز تدريبي للزمالة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز