بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 17 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

٧ مفاتيح لتعامل المرأة مع زوجها الدنجوان

18 سبتمبر 2019 - 57 : 20




كتبت - مروة فتحي

تبحث المرأة دائما عن الزوج المثالي في كل شيء، وتنبهر بشخصية الرجل الدنجوان الذي يجيد التعامل مع المرأة وتتعدد علاقاته بالجنس الآخر لأسباب خاصة بالعمل أو الصداقة إلا أنه إن تزوجت المرأة من رجل كهذا ولم تعرف كيفية التعامل الجيد معه فحتما ستقع مشاكل طائلة وقد تفشل العلاقة قبل أن تبدأ، لذا تقدم اللايف كوتش أشواق مسامر بعض النصائح للمرأة لكي تتعامل مع زوجها الدنجوان.

_أساس العلاقة الزوجية الثقة بالنفس أولا قبل الثقة بالطرف الآخر ... فابحثي دائما عما يعزز ثقتك بنفسك.. وخاصة الحفاظ على جمال مظهرك وأناقتك.

_شعور الزوج بأنه محل اتهام طوال الوقت يضعه على أول طريق العند.. خاصة إذا حاول تبرير موقفه أكثر من مرة .. واهتمامه بمظهره أناقة خاصة إذا كان من طباعه الاهتمام بذاته وليست دليلاً قاطعاً على العلاقة بالأخريات .
_الاهتمام الزائد عن اللازم للزوج يجعله كالطفل المدلل يؤذي أكثر مما يعطي . 

_عليكي التفرقة بين علاقة زمالة العمل والصداقة المحترمة وأي شئ آخر يجعلك تشعرين أن زوجك على أعتاب علاقة جديدة.. فليست كل من تتحدث لزوجك معجبة حد الوقوع في علاقة معه .

_سمعة الرجل كسمعة المرأة ، وتأكدي أن زوجك لن يرغب في أن يعاب في أخلاقه وإن قال العكس من منطلق "الراجل ما يعيبوش غير جيبه" ، فالشخص السوي نفسياً وأخلاقياً لن يقبل الإهانة في أخلاقه.

_شاركي زوجك أحلامه وطموحاته .. كوني شريكة لحياته... لأن المشاركة هي الحياة الحقيقية، فإن شعر أنه مَلِكاً ... كوني أنتي ملكة متوجة على عرش حياتك .

_ اهتمامك بذاتك وتطويرها وإطلالتك المميزة التي لابد وأن تختاريها بعناية ، مكللة إياها بتاج الثقة بالنفس أهم مفتاح لنجاحك في علاقتك بزوجك وخاصة لو كان وسيماً ترغب في وسامته الأخريات .

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة