عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون بين جامعة الإسكندرية ومؤسسة شركاء التعليم العالي الأمريكية

تعاون بين جامعة الإسكندرية ومؤسسة شركاء التعليم العالي الأمريكية
تعاون بين جامعة الإسكندرية ومؤسسة شركاء التعليم العالي الأمريكية

كتب - بوابة روز اليوسف

بحث الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء مع وفد مؤسسة شركاء التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية، التعاون لتقديم برامج تعليم إلكتروني في مجالات مختلفة وفق أحدث أساليب التدريس العالمية، والحصول على شهادة معتمدة.



ذكر بيان صادر عن جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء،ـ أووفد مؤسسة شركاء التعليم العالي ضم البروفيسور راندى بست رئيس المؤسسة، والبروفيسور ديفيد واتس نائب رئيس المؤسسة، ويوستينا مسئولة التعاون الدولي والتطوير بالمؤسسة.

وأوضح الدكتور عصام الكردي، أن الجامعة حريصة على مواكبة وسائل التعليم المتطورة للوصول إلى أكبر عدد من الطلاب ومنها نظام الدراسةONLINE والتعاون مع المؤسسات التعليمية والجامعات العالمية المتميزة لتقديم برامج مشتركة بهدف سد الفجوة بين التعليم وسوق العمل والتطوير المستمر لمهارات الطلاب والحصول على فرص عمل محلية ودولية، مشيرًا إلى إمكانية البدء ببرامج الدراسات العليا بعد أخذ الموافقات اللازمة من المجلس الأعلى للجامعات.

واستعرض الوفد الأمريكي الإمكانات والبرامج المختلفة التي تقدمها المؤسسة، والتركيز على دراسة متطلبات سوق العمل وتقديم البرامج المؤهلة لهذه الاحتياجات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز