بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 34 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجيل الديمقراطي» لـ«الكرامة»: راجعوا موقفكم فالاحتجاجات تخدم القوى الخارجية المعادية

18 سبتمبر 2019 - 57 : 21




كتب - بوابة روز اليوسف

طالب حزب الجيل الديمقراطي، تيار الكرامة، بمراجعة مواقفه والتخلي عن الاحتجاج والتشدد، الذي يصب في صالح القوى الخارجية المعادية.

وقال الجيل في بيان له اليوم: «تابعنا بمزيد من الاهتمام بيان حزب تيار الكرامة والذى لوح فيه بتجميد نشاطه السياسي، وأننا إذ نؤكد أن هذا حق أصيل للحزب وقياداته وكوادره، إلا أننا نؤكد أن خيار الحزب خاطئ تاريخيًا .. ويعبر عن موقف متشدد لا يصلح لاستمرار الممارسة السياسية أو للحفاظ على كيان الحزب وتياره السياسي».

وأضاف الجيل: من حق تيار الكرامة أن يتخذ قراره بتجميد نشاطه، لكن من غير المقبول أن يلقى اتهامات أقل ما يقال عنها إنها تصب في مصالح أطراف خارجية ما زالت تكن العداء والتربص لمصر، وتدفع جزءًا من التيار القومي لان يكون جزءًا من المشكلة وليس الحل بل وأن يكون جزءًا من الفوضى.

وأكد حزب الجيل، أن الظرف السياسي والتاريخي يحتم على كل القوى الوطنية الاصطفاف في مواجهة الارهاب، وفض أي تشابكات من شأنها المساس باستقلال الاحزاب والقوي السياسية عن سيطرة المنظمات الحقوقية والتي أثرت بممارساتها على شكل الممارسات السياسية للأحزاب، وتحولت معها الاحزاب إلى أشكال من الاحتجاج والمزايدة والاستسهال السياسي.

وشدد حزب الجيل على أن التوقيت الذي لوح فيه الحزب بتجميد نشاطه، يلقى بظلال من الشك حول الهدف من التلويح بالقرار في هذا التوقيت.

وشدد الجيل على أن خيار المقاطعة والتجميد لم ينجح تاريخيًا، وإنما عاد بالسلب على كل تيار اتخذه، مضيفًا أننا نطالب حزب الكرامة وكوادره وقيادات بمراجعة موقفهم السياسي، والاتجاه لممارسة دورهم السياسي الطبيعي في بناء الكوادر وتنشيط الهياكل الحزبية استعدادًا للاستحقاقات السياسية المقبلة.

  

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة