عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة أخبار العاشرة.. الأهلي يطرح تذاكر مباراة السوبر والزمالك يستقدم محلل أداء وصلاح يقتنص لقب الأجمل من راموس‎

نشرة أخبار العاشرة.. الأهلي يطرح تذاكر مباراة السوبر والزمالك يستقدم محلل أداء وصلاح يقتنص لقب الأجمل من راموس‎
نشرة أخبار العاشرة.. الأهلي يطرح تذاكر مباراة السوبر والزمالك يستقدم محلل أداء وصلاح يقتنص لقب الأجمل من راموس‎

شهدت الساحرة المستديرة على مدار اليوم العديد من الأخبار المثيرة حول طرح النادي الأهلي تذاكر مباراة السوبر، أما على الجانب الآخر فالزمالك يستقدم محلل أداء، وأخيرًا إلى الدوري الإنجليزي وصلاح يقتنص لقب الأجمل من راموس.



وترصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم أخبار اليوم الأربعاء في الساحرة المستديرة.

النادي الأهلي يصدر تذاكر مباراة كأس السوبر "أونلاين"

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أن الإدارة تسلمت التذاكر الخاصة بأعضاء وجماهير القلعة الحمراء في مباراة السوبر والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الجمعة المقبل ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء. 

وقال مرجان إن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، خصصت 4500 تذكرة لكل نادٍ وحددت فئاتها بـ100 جنيه للدرجة الثالثة و300 جنيه للدرجة الأولى ولا توجد فئات أخرى، وفقا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

الجبلاية تتفق على مدرب منتخب مصر والإعلان رسميًا خلال ساعات

كشف مصدر باللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، عن أنه تم الاتفاق بإجماع آراء اللجنة على اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وأشار المصدر إلى أن إيهاب جلال يعتبر خيارًا جيدًا وفقًا لقناعة جميع أعضاء اللجنة، لافتًا إلى أنه ينطبق عليه جميع المعايير.

فيفا يقرر..تقنية الفار قريبًا في الدوري المصري

تلقى اتحاد الكرة إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يتضمن بعض القرارات الجديدة لتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري، حيث اشترط الاتحاد الدولي، أن يختار هو العرض الأنسب، ويقوم اتحاد الكرة بالتعاقد مع الشركة التي يختارها المجلس، بعد مشاورات اتحاد الكرة والاجتماع مع شركتين مختلفتين لتطبيق التقنية ويقدم العرضان إلى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم IFAB.

الزمالك يوافق على وجود محلل أداء للفريق

وافق مسئولو الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على انضمام محلل أداء للجهاز المعاون للصربي ميتشو، وجاءت موافقة الإدارة وفقا لعقده الذي يتيح له استقدام معاونين له، حيث يفضل الصربي ضم محلل أداء لجهازه.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي لتحديد بطل السوبر مساء يوم الجمعة القادمة ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء.

محمد صلاح يتفوق على راموس ويخطف منه لقب الأجمل

تفوق محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في تحدٍ أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية BBC حول الأناقة. 

وأطلقت BBC أحد برامجها الذي يهتم بأناقة اللاعبين ويقارن بينهم بشكل لطيف، وكانت هذه الحلقة حول صلاح وراموس، وحصل مو على نقاط أكثر من قائد نادي ريال مدريد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز