عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللواء هشام آمنه يهنئ شعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

اللواء هشام آمنه يهنئ شعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة
اللواء هشام آمنه يهنئ شعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

البحيرة- محمد البربرى

 



                                       
بمناسبة احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي في التاسع عشر من سبتمبر من كل عام، تقدم اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة بأصدق التهاني القلبية لشعب البحيـــرة العظيم وقياداته الشعبية والتنفيذية .
وأكد محافظ البحيرة ، على أن احتفالنا بالعيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً
 
 وإحياء لذكرى غالية على قلوب شرفاء الوطن ذكرى انتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام  1807م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الذود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضية والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاه وطننا الغالي.
 
وأشار اللواء هشام آمنه، إلى أن تصدى أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط واصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالاتحاد وإنكار الذات.
 
كما أكد المحافظ على أن مدينة رشيد اليوم تحظى باهتمام ورعاية القيادة السياسية حيث العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والإستثمارية العملاقة  التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين وتعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها .
 
وجدد اللواء هشام آمنه، عهده لشعب البحيرة ببذل المزيد من الجهد واستمرار مسيرة العطاء والتنمية مستندين على رؤى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الإصلاح والبناء والتعمير وإنشاء المشروعات القومية، كما يعد بالاستمرار في تنفيذ خطط وبرامج المحافظة التنموية ومتابعة برنامجها التنفيذي وتذليل ما يعترضه من معوقات متمنياً من الله تعالى أن يديم  على شعب مصر ومواطني المحافظة نعمه الأمن والاستقرار  وأن يجعل جميع أيامنا  أعيادا. 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز