بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 16 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"نقاش" يقتل ابنته ويقطعها ويضعها في الثلاجة بالإسكندرية

19 سبتمبر 2019 - 38 : 12




الاسكندرية - أسامة مرسى

"جثة مقطعة داخل ثلاجة"، هذا ليس فيلم رعب أمريكيًا، وإنما حقيقة حدثت بالإسكندرية؛ حيث أقدم نقاش ٥٠ سنة على قتل ابنته وتقطيعها إلى قطع صغيرة ووضعها بالثلاجة، بعد شكه في سلوكها.

كانت الجريمة قد بدأت تتكشف فصولها بعثور عمال النظافة، العاملين بشركة نهضة مصر على أشلاء بشرية داخل القمامة بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية، وتم إبلاغ أجهزة الأمن، التي شكلت فريق بحث جنائيًا، وتبين أن الجثة لفتاة، تخلص منها والدها لشكه في سلوكها، حيث قام بخنقها وتقطيعها ووضعها بالثلاجة، وإلقاء أجزاء منها بالقمامة يوميًا حتى لا يتعرف عليها أحد.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بورود بلاغ عامل النظافة بشارع مصطفى كامل شرق الإسكندرية بالعثور على أجزاء آدمية بصندوق القمامة.

وبالمعاينة تبين العثور على رأس لفتاة، وبها آثار ضرب وتعذيب، وقد كشفت تحريات ضباط مباحث القسم، أن والدها "محمد محمد صبري" 50 سنة، وراء ارتكاب الواقعة، لشكه بسلوكها.

تم إلقاء القبض عليه، واعترف بارتكاب الجريمة وخنقها وتقطيعها إلى أجزاء والتخلص منها، وذلك بعد انفصالها عن زوجها بعد شهر زواج، وبتفتيش منزله تم العثور على باقي أجزاء الفتاة، داخل الثلاجة مقطعة ومجهزة للإلقاء.. تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة