عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عميد طب الأزهر يفتتح المؤتمر الـ 17 للباثولوجيا الإكلينيكية

عميد طب الأزهر يفتتح المؤتمر الـ 17 للباثولوجيا الإكلينيكية
عميد طب الأزهر يفتتح المؤتمر الـ 17 للباثولوجيا الإكلينيكية

كتب - السيد علي

افتتح الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، اليوم، فعاليات المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والذي عقد بعنوان "الطب المعملي وصحة المرأة".



وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية برئاسة اللواء طبيب أحمد التاودي، رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية، وبرئاسة الدكتور يسري الزهيري، رئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية بطب بنين الأزهر بالقاهرة ورئيس المؤتمر، وحضور الدكتور خيرى عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أسامة عبدالحي، رئيس قسم التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم السابق .
 
جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور محمود صديق، عميد الكلية، تعد من الكليات الرائدة والمتميزة حيث كانت في طليعة الكليات التي تم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، ويقوم على العملية التعليمية بها نخبة من الأساتذة المتميزة محليا وإقليميا ودوليا في مجالات الطب سواء في الأقسام الأكاديمية أو الإكلينيكية.
 
 
شارك في المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بطب الأزهر كلية الطب العسكرى بالقوات المسلحة،  اضافة الى  العديد من أساتذة كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، إضافة إلى  أطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة، بجانب أطباء وزارة الصحة ومستشفيات التأمين الصحي ، ومستشفى مصطفى كامل العسكرى بمحافظة الإسكندرية.
 
يأتي ذلك في إطار النشاط العلمي الكبير والتميز البحثي الذي تحرص عليه مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الازهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز