عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق الموسم الثاني من مسابقة شباب المصريين الأحرار

إطلاق الموسم الثاني من مسابقة شباب المصريين الأحرار
إطلاق الموسم الثاني من مسابقة شباب المصريين الأحرار

كتب - السيد علي
 

أعلنت أمانة شباب حزب المصريين الأحرار عن إطلاق الموسم الثاني من مسابقة شباب المصريين لسنة 2019، برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.



 

وقالت أمانة الشباب، إن المصريين الأحرار هو الحزب الوحيد في مصر الذي يقوم بعمل مسابقة بين الشباب المتميز في العمل العام، كنوع من التشجيع لمن يستحق التكريم على مستوى العمل العام سواء سياسي أو تنموي أو نقابي.

 

هذا ويتقدم للمسابقة الشباب بين 18 و40 سنة، ومن حقق إنجازا في العمل العام أو التطوعي أو تنموي أو نقابي، كذلك استيفاء استمارة الاشتراك في المسابقة والموجود صفحة الحزب https://www.facebook.com/almasreyeenalahrrar/?epa=SEARCH_BOX

 

وتسجيل كافة البيانات المطلوب في استمارة الاشتراك عبر الرابط التالي

 

https://docs.google.com/…/146MfltK4evKJlOQnluQ4qbooK2…/edit

 

على أن يتم عمل تقييم لكل الاستمارات وإعلان المتأهلين للمرحلة الأولى من المسابقة، ثم تبدأ مرحلة المقابلات الشخصية ومنها يتم عمل " بوست " منفصل لكل شخص تجاوز المرحلة الأولى للتعريف به وبتجربته واختيار الأفضل من وجهة نظر الجمهور، ثم الإعلان عن الخمسة الفائزين على الصفحة الرسمية لأمانة الشباب وموعد حفل التكريم.

 

وأكدت أمانة الشباب، أنه بحسب ترتيب المراكز سيحصل الفائز على مساهمة في منحة دراسية أو درع شباب المصريين للتميز في العمل العام أو شهادة تقدير مقدمة من حزب المصريين الأحرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز