بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 20 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. زوجة الشهيد عادل رجائي تغالبها الدموع وتوجه إليه رسالة في يوم القصاص من قتلته

19 سبتمبر 2019 - 9 : 16




كتب - عادل عبدالمحسن

قالت سامية زين العابدين نائب رئيس تحرير صحيفة "المساء" زوجة الشهيد عادل رجائي أنها تسجد لله شكرًا على تكريمه لها بأن القصاص من قتلة الشهيد جاء قبل الذكرى الثالثة التي تحل يوم 22أكتوبر المقبل.

وأضافت زين العابدين خلال مداخلتها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" بقناة "صدى البلد" أن القصاص من القتلة بمثابة "طبطبة" على قلبها على فقيدها الغالي وكأنه الله أراد أن يخفف أحزانها.

ووجهت سامية زين العابدين إلى زوجها الشهيد عادل رجائي رسالة قائلة: أهدأ دمك لم يذهب هدرًا فأخوتك رجال الشرطة البواسل أخذوا ثأرك.

كما وجهت الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولكل رجال الشرطة من أكبر قيادة أمنية لأصغر فرد شرطة لما يبذلونه من جهد مع أخوتهم من القوات المسلحة في الحفاظ على مصر وجعل المواطن يعيش في أمن وأمان.

ووجهت زين العابدين أيضا رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "إحنا يا ريس أسر الشهداء مستعدين للتضحية بأنفسنا من أجل مصر ومؤسستها الجيش والشرطة".

وطالبت الشعب المصري بأن يحافظ على وطنه ودماء شهدائه بألا ينساق وراء دعوات عملاء المخابرات الأجنبية أمثال المقاول الهارب وغيرهم من الخونة، مؤكدة أن مصر ستبقى دائما عزيزة.

ووعدت سامية زين العابدين وقد غالبتها الدموع بأن توزع شربات في الذكرى الثالثة لاستشهاد العميد عادل رجائي وستطلق الزغاريد أن جاءت ذكراه وقد اقتصت مصر لدمائه.

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة