عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البحوث الإسلامية "يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص وترتقي به الأوطان"

البحوث الإسلامية "يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص وترتقي به الأوطان"
البحوث الإسلامية "يطلق حملة "التعليم يبني الأشخاص وترتقي به الأوطان"

كتب - بوابة روز اليوسف

يطلق مجمع البحوث الإسلامية الأسبوع المقبل حملة توعوية شاملة بعنوان "التعليم يبني الأشخاص وترتقي به الأوطان"، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، يشارك فيها 3 الآف من وعاظ وواعظات الأزهر الشريف ينتشرون في المدارس والمعاهد ويلتقون المدرسين والتلاميذ من خلال الاتصال المباشر في مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية.



وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عياد - في بيان اليوم - إن الحملة تهدف إلى توجيه رسالة إيجابية لجميع المشاركين في العملية التعليمية وعلى رأسهم الطلاب لتحفيزهم على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي من خلال بيان أهمية العلم في بناء الدول والأوطان، والتأكيد على فضل العلماء، وذلك من خلال تواجد الوعاظ والواعظات في المدارس والمعاهد مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف إن الحملة تعد استكمالا للحملات التوعوية والمجتمعية الشاملة التي ينفذها المجمع بشكل مستمر وتستهدف التوعية بكل القضايا التي ترتبط باهتمامات الناس ارتباطا مباشرا وتمس حياتهم اليومية.

وأوضح الأمين العام أن الحملة لا تقتصر على الاتصال المباشر فقط وإنما يتم إطلاقها إلكترونيا من خلال توجيه نصائح تربوية وتنموية متنوعة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومخاطبة كل شريحة بأسلوب واضح مع التركيز والإيجاز من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الرسمي للمجمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز