عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. رئيس الوزراء: نستهدف الميكنة الكاملة لـ 174 خدمة المواطنين

نشرة 24.. رئيس الوزراء: نستهدف الميكنة الكاملة لـ 174 خدمة المواطنين
نشرة 24.. رئيس الوزراء: نستهدف الميكنة الكاملة لـ 174 خدمة المواطنين

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أثناء زيارته لمحافظة بورسعيد عن استهداف الحكومة لتحقيق الميكنة الكاملة لـ 174 خدمة تقدم للمواطنين.



 

رئيس الوزراء: نستهدف الميكنة الكاملة لـ 174 خدمة المواطنين

على هامش زيارته اليوم إلى محافظة بورسعيد، أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات صحفية أكد خلالها أن هذا اليوم شديد الأهمية، حيثُ إن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذه الحكومة عند تكليفها كان في مقدمتها ثلاثة ملفات أساسية، هي الصحة، والتعليم، والإصلاح الإداري، والحكومة تعمل منذ اليوم الأول على قدم وساق على تنفيذ هذه التكليفات وتلبية تطلعات المواطن المصري، وتوفير خدمة مميزة له.

 

رئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجيستية بجمارك بورسعيد

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والوفد المرافق لهما من الوزراء والمحافظين، مركز الخدمات اللوجيستية بجمارك بورسعيد، الذي يُعد بمثابة جزء هام من النافذة الواحدة القومية للتجارة الخارجية.

 

رئيس الوزراء يتفقد تطبيق منظومة التأمين الصحي بوحدة صحة أسرة الكويت ببورسعيد

خلال جولته اليوم في محافظة بورسعيد، زار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، وحدة صحة أسرة الكويت، لمعاينة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، التى بدأ تطبيقها بالمحافظة، ضمن المرحلة الأولى للمشروع.

 

رئيس الوزراء يفتتح مركز خدمات المستثمرين ببورسعيد.. ويتفقد أعمال تطوير المنطقة الحرة

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م، مركز خدمات المستثمرين بمحافظة بورسعيد، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمستشار محمد عبد الوهاب، وعدد من الوزراء والمحافظين.

 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مبنى ديوان عام محافظة بورسعيد

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، خلال زيارته اليوم لمحافظة بورسعيد، أعمال تطوير مبنى ديوان عام المحافظة.

 

رئيس الوزراء يطلق بوابة "التحول الرقمي" لمحافظة بورسعيد

أطلق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والوفد المرافق لهم من الوزراء والمحافظين، خلال زيارة بورسعيد، اليوم، بوابة التحول الرقمي للمحافظة.

 

الخارجية: تسليم مساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال الشقيق

في إطار الجهود المصرية الداعمة للصومال الشقيق، وتعزيزًا للتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، ومن بينها المجال الأمني عبر تطوير وبناء قدرات الشرطة الصومالية، قام السفير محمد نصر، سفير جمهورية مصر العربية لدى الصومال.

 

الأوقاف: الدعاء لمصر وأهلها بكل خير وحفظها من كل سوء من واجبات الوقت

قررت وزارة الأوقاف أن يكون الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان والسخاء والرخاء وسعة الأرزاق أمرا ثابتا في الدعاء في نهاية الخطبة الثانية كل جمعة من جميع الأئمة والخطباء في جميع مساجد الجمهورية التي تقام فيها خطبة الجمعة، قائلة إن ذلك يعد أمرا لازما يقتضيه واجب الوقت والفهم الصحيح للشرع.

 

وزير القوى العاملة يشهد تخرج أولى دفعات أكاديمية تعليم فنون الحياكة والتفصيل

منح وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، شهادات التخرج لأول دفعة من المتدربات من أكاديمية تعليم فنون الحياكة والتفصيل التابعة للنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج بـ"أبو قير".

 

الصحة: الانتهاء من 106 آلاف و165 عملية قسطرة قلبية بمبادرة "قوائم الانتظار"

عقدت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في اللجنة العليا لأمراض القلب تحت شعار" دقات قلبك .. ساعات حياتك" صباح اليوم، ورشة عمل عن تطوير اجراء القساطر القلبية، لمناقشة التطوير الدائم ومواكبة بروتوكولات العلاج الحديثة في مجال القسطرة القلبية، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهوية لمنع تراكم قوائم انتظار جديدة، بمقر معهد تدريب الاطباء بالعباسية.

 

وزير المالية يبحث مع نظيره بجنوب السودان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين

بحث وزير المالية اليوم الدكتور محمد معيط مع وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بجنوب السودان سلفاتور جارانج سبل تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين البلدين؛ تحقيقا لطموحات الشعبين الشقيقين.

 

مبادرة مصرية روسية لإعادة سوريا "إلى الأسرة العربية"

تقدم رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي، ليونيد سلوتسكي، بمبادرة لإنشاء فريق عمل برلماني ثلاثي يضم روسيا ومصر وسوريا لإعادة الأخيرة إلى "الأسرة العربية".

 

رسميًا.. حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز