عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

البحرية الأمريكية تؤكد: "تسرب" لقطات الجسم الغريب حقيقية.. (فيديو وصور)

البحرية الأمريكية تؤكد: "تسرب" لقطات الجسم الغريب حقيقية.. (فيديو وصور)
البحرية الأمريكية تؤكد: "تسرب" لقطات الجسم الغريب حقيقية.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

اعترفت البحرية الأمريكية بصحة ثلاثة أشرطة فيديو للقطات عسكرية لأجسام غريبة ومجهولة تطير في السماء، وفقاً لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية



كانت أكاديمية "تو ذا ستارز" للفنون والعلوم - وهي مجموعة مكرسة للبحث عن الأجسام الطائرة المجهولة الهوية (UFOs). قد نشرت مقاطع الفيديو لهذه الأجسام الغريبة على مدى عامين والتي التقاطتها كاميرات طائرات البحرية الأمريكية.

 وقال المطرب توم ديلونج، أحد مؤسسي أكاديمية "تو ذا ستارز" إن مقاطع الفيديو مرت بعملية "مراجعة إلغاء التصنيف" وتمت الموافقة على إطلاقها. مشيراً إلى أن أحد مقاطع الفيديو كان من عام 2004، في حين تم تسجيل اثنين آخرين في عام 2015 وشاهد الصوت من الطيارين المقاتلين في الولايات المتحدة معربا عن عدم التصديق على ما كانوا يرون.

وأكدت البحرية الأمريكية هذا الأسبوع أن اللقطات أصلية وقالت إن الأشياء قد صنفت على أنها "ظاهرة جوية مجهولة".

 

 

 وقال المتحدث جوزيف جراديشر لـNBC News"" تظهر مقاطع الفيديو الثلاثة توغلات في نطاقات التدريب العسكري لدينا بظواهر جوية مجهولة. وقد وصفت البحرية الظواهر الملاحظة بأنها مجهولة الهوية.

وشكك جراديشر في مزاعم "دي لاونج" بأن اللقطات قد تم رفع السرية عنها وقال إن البحرية ليس لديها "معلومات" حول كيفية انتهائها في المجال العام.

وأكد أن اللقطات التقطتها كاميرات في طائرات تابعة للبحرية الأمريكية لكنه قال إنه لم يتم تحديد الأشياء. لافتاً إلى أن مشاهدات "الظواهر الجوية المجهولة" آخذة في الازدياد.

وأضاف أنه تم التحقيق فيها جميعًا. والبحرية مترددة في وصفها بأنها الأجسام الغريبة بسبب ارتباطها بالنشاط الأرضي الإضافي في ثقافة "البوب".

وقال جراديشر: "أي توغل في نطاقات التدريب لدينا من قبل أي طائرة أو ظواهر، تم تحديدها أو لم يتم تحديدها، يمثل مشكلة من جانب السلامة والأمن على حد سواء."

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز