بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 54 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشذوذ يدفع حارس عقار لقتل مسن وإشعال النيران بجثته بالإسكندرية

20 سبتمبر 2019 - 6 : 19




الاسكندرية - أسامة مرسى
 تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من كشف غموض العثور على جثة مسن داخل فيلته بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية.
حيث اتضح من تحريات المباحث أن الفاعل هو حارس الفيلا الذي قام بضرب المجني عليه ثم إشعال النيران به لاخفاء جريمته وتصويرها على أنها قضاء وقدر وذلك بعد رفضه ممارسة الشذوذ مع المجني عليه.
وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الدخيلة، من أحد الأهالي بإشتعال  النيران بفيلا كائنة بشارع الحنفية، بمنطقة البيطاش، دائرة القسم.
 
وعلي الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية  وتمكنوا من  السيطرة علي الحريق ، وبعد إخماد الحريق تبين   وجود جثة شخص مسجى على الأرض،  عاري الجسد داخل حجرة نومه بالطابق الثاني في الفيلا، ويشتبه بوجود شبهة جنائية.
 
وكشفت تحريات  البحث الجنائي أن المجني عليه يدعى "م. ن. ف"، بالمعاش، ومقيم بمحافظة القاهرة، وبه إصابة في الرأس، وحروق متفرقة بالوجه واليد اليمني.
 
 وتمكن ضباط المباحث من كشف الجاني وتبين  أنه حارس الفيلا المجاورة لفيلا القتيل  ويدعى "ح. أ. ل"، مقيم بمحافظة البحيرة، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، ألقى القبض عليه، وبمواجهته اعترف أن الدافع الذي جعله يرتكب جريمته هو رفضه طلب المجني عليه ممارسة الشذوذ  معه.
 
وامام نيابة الدخيلة اعترف بجريمته  وقال أنه فوجئ بالمجني عليه عاري الجسدتماما ، ويطلب منه ممارسة الشذوذ  معه، وحين رفض الممارسة معه ، حدثت بينهما مشادة كلامية دفع على إثرها المجني عليه للخلف فاصطدم بالأرض، ومات على الفور  وأضاف   أنه أشعل النيران بالفيلا فور تأكده من وفاة المجني عليه لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، ثم فر هاربا إلي بلدته في البحيرة .
وقد أمرت نيابة الدخيلة بحبس المتهم لمده اربعة ايام على ذمه التحقيق واستعجال تحريات المباحث.
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة