عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رغم أن قناة الشرق إخوانية إرهابية إلا أننا نتوجه لها بالشكر العميق لهذا السبب!!

رغم أن قناة الشرق إخوانية إرهابية إلا أننا نتوجه لها بالشكر العميق لهذا السبب!!
رغم أن قناة الشرق إخوانية إرهابية إلا أننا نتوجه لها بالشكر العميق لهذا السبب!!

كتب: كاشف الإرهابيين



 

نتوجه بجزيل الشكر من اعماق قلوبنا، لقناة الشرق الإخوانية الإرهابية، على ما قدمته للمصريين اليوم من خدمة جليلة، كشفت خلالها حجم التأييد الشعبي لاستقرار مصر، والرضاء عما يتحقق من انجازات ملموسة.

 

فكون قناة الشرق وأشقائها «مكملين»، والجزيرة، وغيرهما قنوات تخريبية إرهابية، ممولة من قطر وتركيا، لخدمة المشروع الصهيوني الساعي لتفتيت المنطقة العربية، هذا لا ينفي أن نوجه لها الشكر لحسن تعاون طاقمها مع الشعب المصري، الذي يوجه لهم الصفعة تلو الآخرى ما أفقدهم صوابهم.

 

الشكر للمكملين، لانهم فضحوا أنفسهم، عندما قرروا ألا يكملو في استبيان حول ما كان الشعب يؤيد التظاهر من عدمه، عندما وجدوا على مدار ثلاثة أيام أن نسبة الرافضين للتظاهر ٦٨٪؜ في مقابل ٣٢٪؜ مؤيدين، وبالطبع هم يعلمون أن ٣٢٪؜ غالبيتهم لجان إلكترونية، فحذفت القناة الاستبيان في سلوك يكشف انعدام الصدق والمهنية.

 

بينما العزيزة قناة الشرق، فقد صدمتها النتائج النهائية لاستبيان حول تأييد التظاهر في مصر ضد نظام الحكم من عدمه، فجاءت نسبة رفض التظاهر ٧٣٪؜، وهي النسبة الداعمة للرئيس واستقرار البلاد ومواصلة البناء، فيما جاءت نسبة مؤيدي التظاهر ٢٧٪؜، بينهم الأخوان ومليشياتهم الإلكترونية، وهي صفعة جديدة من المصريين لأذرع الإرهابية.

 

شكرًا جزيلًا الشرق ومكملين، لحسن تعاونكم، ولا عزاء لكم في احباط المؤامرة، وهنيئًا لكن أموال قطر وتركيا، بينما هنيئًا لشعب مصر تنامي وعيه، وانتصاره على المخربين، هنيئًا لشعب مصر مواصلة مسيرة الإنجازات.

 

ونترك مكملين والشروق والجزيرة ومن خلفهم لسخرية المصريين #محدش_نزل

أقرا ايضا: 

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا على حسن تعاونكم

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز