عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يفاجئ الزمالك ويخطف هدفين في شوط السوبر الأول ‬

الأهلي يفاجئ الزمالك ويخطف هدفين في شوط السوبر الأول ‬
الأهلي يفاجئ الزمالك ويخطف هدفين في شوط السوبر الأول ‬

كتبت - ندي شعبان

تقدم جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول أمام نظيره الزمالك، في مباراة تحديد بطل السوبر ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء، ومن ثم عزز حسين الشحات تقدم الشياطين الحمر بهدف ثانٍ في الدقيقة 48 قبل إطلاق الحكم صافرته.
وشهد اللقاء منذ بدايته لقطات مثيرة بعدما ارتكب محمد عواد حارس الزمالك خطأ فادح في الدقيقة 12 في منطقة الجزاء بعدما فشل في تمرير الكرة لينقض عليه أجايي ويستخلصها ليمرر إلى حسين الشحات الذي سدد كرة ضعيفة إلى الحارس.
وحصل نادي الزمالك على ركنية في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول ولم يستغل الفارس الأبيض الكرة لإسكانها في الشباك.
وتعرض محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة اجبرته للخروج من أرضية الملعب، وجاء التشخيص المبدأي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ولم يتمكن اللاعب من استكمال اللقاء، ليدفع ميتشو بمحمود حمدي الونش بدلا منه.
فيما غادر محمود متولي مدافع النادي الأهلي  أرض الميدان بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن على أثرها من استكمال اللقاء.

ويسعى كلا الطرفين للظفر بالبطولة والاستعداد للموسم الكروي الجديد ويرغب الأهلي بقيادة رينية فايلر من حصد أول بطولة للسويسري مع المارد الأحمر فيما يرغب الصربي ميتشو من تحقيق ثاني بطولاته مع الزمالك بعد الفوز بكأس مصر.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز