بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 54 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتهى العرض..السوبر أهلاوي بـ"التلاتة" وفايلر يكتسح ميتشو تكتيكيًا‬‎

20 سبتمبر 2019 - 7 : 21




عدسة - سماح زيدان
كتبت - ندي شعبان

انتهى العرض..الحكم يطلق صافرته معلنًا "السوبر أهلاوي"، وتمكن النادي الأهلي من فتك شباك الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما تقدم جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.
 ومن ثم عزز حسين الشحات تقدم الشياطين الحمر بهدف ثانٍ في الدقيقة 48 في الوقت الإضافي قبل إطلاق الحكم صافرته، بعد تمريرة طويلة من حارس المرمى محمد الشناوي.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن جونيور أجايي من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر والثاني له في المباراة في الدقيقة48، وفي الدقيقة 64 خرج محمد الشناوي من الشباك لإنقاذه من سرعة مصطفى محمد قبل أن يقوم بعركلته في لقطة استخلاص الكرة، وحصل الفارس الأبيض على ضربة جزاء نجح محمود علاء في تسديدها معلنًا عن الهدف الأول.
ومن ثم تكرر السيناريو من جديد في الدقيقة 74 بعدما نجح مصطفى محمد من اقتناص ضربة جزاء من حمدي فتحى ونجح محمود علاء من إسكانها في الشباك.
وواصل الزمالك ضغطه أملًا في تسجيل الهدف الثالث وكاد بنشرقي أن يهز شباك الأحمر في الدقيقة 89،  داخل منطقة الجزاء بكرة سددها قوية لكنها ذهبت بعيدة عن شباك محمد الشناوي.
وشهد اللقاء منذ بدايته لقطات مثيرة بعدما ارتكب محمد عواد حارس الزمالك خطأ فادح في الدقيقة 12 في منطقة الجزاء بعدما فشل في تمرير الكرة لينقض عليه أجايي ويستخلصها ليمرر إلى حسين الشحات الذي سدد كرة ضعيفة إلى الحارس.
وحصل نادي الزمالك على ركنية في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول ولم يستغل الفارس الأبيض الكرة لإسكانها في الشباك.
وتعرض محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة اجبرته للخروج من أرضية الملعب، وجاء التشخيص المبدأي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ولم يتمكن اللاعب من استكمال اللقاء، ليدفع ميتشو بمحمود حمدي الونش بدلا منه.
فيما غادر محمود متولي مدافع النادي الأهلي  أرض الميدان بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن على أثرها من استكمال اللقاء.
وقبل إنتهاء المباراة حدثت مشادة بين علي معلول لاعب الأهلي و شيكابالا ومحمود علاء لاعبي الزمالك،  بعد الهدف الثاني الذي سدده حسين الشحات، وانتهت الأزمة بإنذار لمعلول وعلاء.
وتوجه حسين الشحات لدكة بدلاء الزمالك بعد انتهاء الشوط وتشتعل أزمة قبل تدخل حسام عاشور وتعنيف اللاعب واصطحابه لغرفة الملابس.
 
































اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة