عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحليل مخدرات لطلاب المدينة الجامعية بحلوان

تحليل مخدرات لطلاب المدينة الجامعية بحلوان
تحليل مخدرات لطلاب المدينة الجامعية بحلوان

كتب - بشير عبد الرؤوف

تستقبل جامعة حلوان برئاسة د. ماجد نجم، رئيس الجامعة، اليوم، ٤٦ ألفا و٣٦٢ طالبا وطالبة بمختلف الكليات في العام الجامعي الجديد، حيث قام رئيس الجامعة بجولة للحرم الجامعي تابع فيها أعمال التطوير والإصلاحات التي تتم بالمدخل الرئيسي للجامعة وطريق المظلات والمدرجات وقاعة العروض الكبرى، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة والتجميل والتشجير.



وأعلن نجم عن انتهاء الجامعة من تجهيزات العام الجامعي الجديد، من تجهيزات للمباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل، واطمأن على جاهزيتها لاستقبال الطلاب، وكذلك، إعلان جداول المحاضرات لكل الفرق الدراسية، في ظل انتظام إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدين، واستكمال تحليل المخدرات، كأحد شروط السكن بالمدينة الجامعية، وذلك، بصورة مفاجئة، حيث تستقبل المدينة الجامعية هذا العام ما يقرب من ١٧٠٠ طالب وطالبة.

كما تنظم جامعة حلوان، مع بداية أيام الدراسة، حفل استقبال للطلاب الجدد، لتعريفهم بالحياة الجامعية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والاتحادات الطلابية، مع أداء تحية العلم، ورفع أعلام كليات الجامعة وعلم مصر، وسيتم خلال الحفل تنظيم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز