عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اقتصادية الوفد: الرئيس السيسي يحتل مكانة كبيرة لدى المصريين والشعب يعي جيدًا مصلحة الوطن

اقتصادية الوفد: الرئيس السيسي يحتل مكانة كبيرة لدى المصريين والشعب يعي جيدًا مصلحة الوطن
اقتصادية الوفد: الرئيس السيسي يحتل مكانة كبيرة لدى المصريين والشعب يعي جيدًا مصلحة الوطن

كتب - السيد علي

 



قال الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو محل احترام وتقدير المصريين جميعا، لما قدمه ويقدمه للوطن، حيث نجح في إنقاذ الوطن من الضياع في وقت كانت فيه البلاد على شفا حفرة من الانهيار، كما أنه يبذل جهدًا عظيمًا للارتقاء بالاقتصاد المصري في وقت قياسي، وهو ما تؤشر له جميع البيانات الاقتصادية وتشيد به جميع المؤسسات الاقتصادية العالمية الموثوقة.

مضيفًا، أن مصر تتعافى وتواجه التحديات بإصرار يوميا، والواقع غير ما تروّج له بعض وسائل الإعلام الممولة خارجيًا من جهات معادية.

وأضاف الدكتور خالد قنديل، في بيان له، أن استقرار وسلامة الدولة المصرية ومؤسساتها وأمن المواطن ضرورة لاستمرار تحسن مؤشرات الاقتصاد، داعيًا جموع الشعب المصري إلى عدم الانسياق وراء الدعوات الخارجية التي تدعو للفوضى، وتخدم أجندات خاصة بأصحابها بعيدا عن مصلحة الدولة ومواطنيها.

وأكد رئيس اقتصادية الوفد أن الدولة المصرية قد تعرضت لحملة ممنهجة، خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية ومنها مؤسستي الرئاسة والقوات المسلحة، في محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبلة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

وطالب قنديل، بتشديد عقوبة نشر الشائعات والفتن، حيث تعد أهم وسائل حروب الجيل الرابع.

مضيفا، إن مصر تخوض حرب حقيقية لا تقل ضراوة عن المعارك، التي خاضتها في السابق، بل تزيد في تنوع أسلحتها ووسائلها مطالبا الجميع بتحمل مسؤولياته وإعلاء مصلحة الوطن الذي لا يحتمل هزات أخرى، خاصة في محيط إقليمي يعج بالإضرابات، مؤكدًا أن المصريين يثقون في قيادتهم السياسية الوطنية والمخلصة، ولن ينساقوا وراء شائعات فارغة وشعارات جوفاء لا تخدم إلا أصحابها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز