عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حزب الغد: لن تنال التصرفات الصبيانية من تماسكنا الوطني

رئيس حزب الغد: لن تنال التصرفات الصبيانية من تماسكنا الوطني
رئيس حزب الغد: لن تنال التصرفات الصبيانية من تماسكنا الوطني

كتب - السيد علي

موسى مصطفى موسى: نقف جميعًا خلف الرئيس 



أكد المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد ورئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن تلك الهجمة القذرة، التي تخططها أجهزه المخابرات المعادية لمصر، ويقوم بها وينفذها المقاول الهارب من إسبانيا ويروج لها قناة المخابرات القطرية وتوابعها في إسطنبول وغيرها وينفذها على الأرض شباب تنظيم الإخوان الإرهابية والمخدوعين فيه والتي تستهدف الرئيس بصفتيه، باعتباره رئيس الدولة المنتخب شعبيًا وبصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال موسي، إن تلك الهجمة، تستهدف تشويه الرئيس، وهز الثقة في شخصه شعبيًا، وتستهدف كذلك ضرب الثقة فيه كقائد أعلى للجيش، فهي تسعي لاستهدف إثارة المواطنين والجيش معًا.

وأكد موسى، أنه يجب على المواطنين أن إدراك أن مخطط إسقاط ثوره ٣٠ يونيو ونظام ٣٠ يونيو، الذي أقامه وفرضه الشعب المصري لن ينتهي بسهولة، مؤكدًا أنه علينا أن نواجه كل أدوات تقويضه ومخططات هدمه بدأيه من ضرب هجمات ميليشيات الإرهاب، وصولًا إلى التصدي لحملات الافتراء والكذب، والشائعات المغرضة.

وأضاف موسى، أنه على الجبهة الداخلية أن تتماسك أكثر وأكثر، وأن تدرك ما يحاك لها ليل نهار.

وأكد رئيس حزب الغد، في بيان له اليوم، لن يسمح المصريون أبدًا أن تسقط الدولة المصرية أو تخطف مرة أخرى.

 وأضاف موسى، قائلا الجميع يعلم ما كنا فيه من خراب وفوضى وتهديدات وما استطعنا أن نصل إليه اليوم بعد مرور ٥ سنوات فقط، بفضل جهد وعرق الجميع وفي الطليعة والمقدمة منا جيش مصر العظيم وشرطتها ورئيسها القائد.

 وتابع: علينا أن ندرك أننا سنظل ندفع ثمن إسقاط حكم التنظيم الدولي الإرهابي، وثمن إفشال المخطط الأمريكي بتمكين الجماعة من حكم دول المنطقة.

 وأشار موسى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيظل يدفع ثمن نزوله على الإرادة الشعبية وثمن قيادته للمعارك ضد الإرهاب وضد الفساد وثمن إصراره على الإنجاز والبناء.

‏‫وأكد موسى، على وقوف الشعب خلف الرئيس لدعمه ومساندته ومساعدته ودعم جيشنا البطل، وشرطنا الباسلة، ولن يهزم الشعب المصري تلك المخططات القذرة أو تنال من تماسكه الوطني أو من عزيمته الصلبة، ولن تهز الشعب المصري تلك المهاترات والترهات والمناوشات، ولن تؤثر عليه تلك الهجمة الإعلامية القذرة من قناة المخابرات القطرية وتوابعها في إسطنبول وغيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز