عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على ترتيب دوري محترفي اليد بعد انتهاء الجولة الخامسة

تعرف على ترتيب دوري محترفي اليد بعد انتهاء الجولة الخامسة
تعرف على ترتيب دوري محترفي اليد بعد انتهاء الجولة الخامسة

كتب - شريف مدحت

بعد انتهاء الجولة الخامسة من دوري محترفي اليد احتل الزمالك المركز الأول برصيد 15 نقطة بالفوز في 5 مباريات محرزا 162 هدفا، يليه سموحة في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط محققا 132 هدفا.



بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة محرزا 122 هدفا، بينما يحل طلائع الجيش المرتبة الرابعة بنفس رصيد الأهلي محرزا 147 هدفا وعليه 129 هدفا.

فيما يأتي سبورتنج في المركز الخامس برصيد 13 نقطة وهليوبوليس في المركز السادس برصيد 11 نقطة ومن بعده الجزيرة بنفس الرصيد.

كما يحل أصحاب الجياد في المركز الثامن يليه المعادي تاسعا ثم الأولمبي في المركز العاشر والبنك الأهلي في المركز الحادي عشر والزهور الـ12 وحدائق الأهرام في الـ13 وجزيرة الورد في الـ14 والفيوم في المركز الـ15 والحوار في الـ16 و6 أكتوبر في الـ16 والطيران في الـ18.

تقام الجولة السادسة يوم الخميس المقبل على صعيد الرجال والمرتبط بمواجهات بين كلا من، الزمالك مع حدائق الأهرام وطلائع الجيش مع جزيرة الورد هليوبوليس مع الحوار ومحافظة الفيوم مع الأولمبي والزهور مع الطيران والجزيرة مع المعادي وسموحة مع الأهلي وأصحاب الجياد مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع البنك الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز