بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 اكتوبر 2019 - 44 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرياضيون للجماعة الإرهابية: مصر قوية ولن نعود لسنوات الفوضى

21 سبتمبر 2019 - 4 : 18




كتب - شريف كمال
كتب - شريف مدحت
كتب - كريم الفولي

الجنرال فكري صالح: السيسي رئيس برتبة إنسان

وزير الرياضة الأسبق: الرئيس راهن على شعبه وكسب الرهان.. ونحن في مرحلة بناء

العريان: الرياضيون مهتمون بالبطولات ولا علاقة لهم بتجمعات الإخوان "الخايبة"

مشرف: ما حدث في التحرير "لعب عيال" وأرفض وصفهم بالمصريين

عزمي مجاهد: لن نعود للخلف.. وسنستكمل البناء

 

وجه الشعب المصري الأصيل صفعة قوية لأعداء الداخل والخارج ورفض دعوات التظاهر في الميادين، التي نادي بها المأجورين.

وأثبت المصريون أنهم على قلب رجل واحد خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي حمل على عاتقه مهمة المحافظة على الوطن وبناء دولة جديدة يفخر بها كل مصري.

ولأن الرياضة تمثل القوة الناعمة للدولة، استطلعت "بوابة روزاليوسف" آراء بعض خبراء الكرة والرياضة بوجه عام حول المحاولة البائسة من الجماعة الإرهابية، التي فشلت في حشد الأولتراس عقب احتفالهم بفوز الأهلي على الزمالك.

فكري صالح، مدرب حراس مرمي المنتخب المصري والأردني الأسبق ومدرب حراس مرمى وادي دجلة الحالي، رمز التدريب في مصر والوطن العربي، الجنرال وأحد أبناء الجيش المصري الباسل، قام بتوجيه بعد الرسائل المهمة إلى أبناء شعبه الحبيب عبر "بوابة روزاليوسف"، كي لا ينساقوا وراء الشائعات السخيفة، التي تهدف إلى هز استقرار مصر قائلا "مصر محفوظة ومحمية من الله، ولن يجرؤ أي خسيس على اللعب بأقدارها، ويجب على المصريين استيعاب الدرس جيدًا، ولا ينساقوا وراء من يريدون خراب البلد والاستماع إلى الإعلام المضلل على بعض القنوات المعادية للبلد.

وأشار بسخرية "إيه الثورة التي تبتدي بعد الماتش دي؟"، وإزاي يرتدوا جواكت جلد في عز الحر، وسيارات الشرطة القديمة تظهر على شاشات الإعلام الرخيص في بعض القنوات الهادفة إلى خلق نوع من الفوضى داخل مصر.

وأضاف أيضًا: الإعلام المصري، كان له دور سلبي، من حيث الدفاع وخلق الفكر التنويري والثقافي لدى شعبه، ولكنه يتفرغ طوال الوقت إلى إبراز المهرجانات الفنية وبرامج الطبخ، لذلك أطالب بتعيين وزير إعلام "دكر"، يكون حائط صد لكل الحروب الإعلامية المسلطة.

وصرح أيضًا: فشل مخطط الأبن العاق الهارب، الذي تم تجنيده في إسبانيا، ويمول من قطر، ولم يخرج أي مخلوق كما كان يرغب هذا العاق، فشل مخطط الإخوان في تدمير مصر، وأطالبهم بحذف الآية القرآنية، من على شعارهم التي تجاور السيفين، لعدم عملكم بنص القرآن الكريم.

وأعرب عزمي مجاهد، مدرب منتخب مصر لكرة السلة والمتحدث باسم اتحاد الكرة السابق عن استيائه من الأحداث التي اندلعت عقب السوبر، مشددًا على أن مصر دولة قوية ولا يؤثر فيها ما يحدث.

وقال عزمي في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "لن نعود للخلف مرة أخرى ولن يسمح".

وأضاف: "لأن الإنجازات التي تمت لا تُمحى.. وهل من يتحدث عن القصور الرئاسية لم ير الأموال التي أهدرت في حرق السجون وخطوط الغاز".

واختتم: "مصر الآن تُبنى من جديد، وإذا كان هناك بعض الأخطاء فللمحتجون طرق محترمة للتعبير، ولكن هذا الأسلوب لن يسمح به، مصر قوية بمؤسساتها وشرطتها".

ومن جانبه أكد المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث على ثقته التامة في أن الأبطال الرياضيين المصريين أكثر من يهتمون بمصلحة البلاد، ولا يوجد أدنى شك على وطنيتهم.

وأضاف العريان في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن ما حدث من الإخوان أمس بميدان التحرير ونزول 20 أو 30 شخصًا في تجمعات لزعزعة استقرار البلاد واصفًا إياها "بالكلام الخايب".

واختتم العريان تصريحاته بوصفه من يشارك في هذه التجمعات بالإنسان الفاضي عكس أبطالنا الرياضيين المشغولين دائمًا بالمشاركة في البطولات، لرفع علم مصر في المحافل الدولية، خاصة أننا بعد أقل من عام من الآن سنشارك بأوليمبياد طوكيو، بالإضافة إلى انشغالهم بالدراسة.

 من جانبه شبه الدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة ما فعله الإخوان بميدان التحرير "بلعب العيال".

ورفض مشرف وصف، الذين شاركوا في التجمعات بالمصريين، ووصفهم بالخونة وأعداء البلاد، ورفض مشرف أن يكون لأي مصري شريف أي علاقة بهذه الجماعات الإرهابية وتجمعاتهم.

وصرح مارادونا النيل وخير ما أنجبت الملاعب المصرية طاهر أبو زيد، لاعب المنتخب المصري والأهلي السابق ووزير الرياضة الأسبق، لـ"بوابة روزاليوسف"، بعد توجيه سؤال له عن المخطط الإرهابي الذي كان يسعي لضرب استقرار البلاد بأن الموضوع أقل من أن يتم ذكره، وهؤلاء بعض المغرضين، قاموا بمحاولات يائسة ضعيفة لم ولن تثمر عن شيء، وهذه شخصيات لا تحتاج التوقف عندها.

وأضاف: نحن في مرحلة بناء وهذه مرحلة صعبة تحتاج تكاتف وتضافر الجهود للعبور بالوطن إلى بر الأمان، وتتضح الصورة المضيئة لمصر صاحبة الريادة دائمًا.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة