عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عرض " ظل الحكايات" على مسرح الغد بالعجوزة

عرض " ظل الحكايات" على مسرح الغد بالعجوزة
عرض " ظل الحكايات" على مسرح الغد بالعجوزة

قال المخرج سامح مجاهد، مدير فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفني للمسرح، إن الفرقة تجري حاليا بروفات العرض المسرحي "ظل الحكايات" من إخراج عادل بركات، والمنتظر افتتاحه في النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل على مسرح الغد بالعجوزة.
وقال عادل بركات مخرج العرض، اليوم السبت، "ظل الحكايات ليست مجرد سرد للحكايات وإنما هي انعكاس لذواتنا، فأحيانا تكون الحكاية هي مرآة لأفعال الإنسان، وهي رحلة في عالم فانتازي من خلال الأحلام والكوابيس التي يشعر بها الإنسان، ونجد أن هروبه الدائم من أفعاله التي لا يرضى عنها والتي تختبئ في عقله الباطن وتراها في زوايا اللاشعور، يؤدي إلى دخوله لعالم أحلام أخرى".
وأضاف المخرج "فنحن أمام رحلة إنسانية تعيش لحظاتها مرتبكة ومن خلال الصورة المرئية واعلمها الموسيقى نبحر في أجواء الواقعية والتعبيرية ونغوص مع الشخصيات إلي العوالم السيريالية من كوابيس وأحلام، وكذلك العالم الفانتازي وصولا لفهم هذا الواقع البسيط المعقد".
"ظل الحكايات" من بطولة رامي الطمباري، عبير الطوخي، محمود الزيات، خالد محايري، ديكور وملابس محمد فتحي، موسيقى وألحان صلاح مصطفى، ومن تأليف وأشعار ابراهيم الحسيني وإخراج عادل بركات.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز