عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرها 12 عامًا تلد طفلًا يزن 3 كيلو و150 جرامًا.. (صور)

عمرها 12 عامًا تلد طفلًا يزن 3 كيلو و150 جرامًا.. (صور)
عمرها 12 عامًا تلد طفلًا يزن 3 كيلو و150 جرامًا.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

أنجبت طفلة عمرها 12عامًا، طفلًا يصل وزنه إلى 3 كيلو و150 جرامًا، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية.



كانت الفتاة، التي لم تكشف عن اسمها، من أصل غجري، قد تزوجت من شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، حيث تقيم بمقلب نفايات بالقرب من مدينة ريفني، غرب أوكرانيا، وعندما داهمتها آلام الوضع شعرت بالخوف، وبدأت تصرخ حتى هرول إليها أحد أفراد حراسة مقلب القمامة، واتصل بسيارة الإسعاف، وتم نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة.

وقالت لينا كوفاليفا، نائبة رئيس المستشفى: "الفتاة قلقة على طفلها ودائمًا تأتى إلى العناية المركزة لحديثي الولادة لإرضاعه، ولكن المولود يعاني من خلل، ولا يمكن أن يرضع حاليًا بشكل طبيعي، لافتًا إلى أن أقارب الفتاة يريدون اصطحابها ومولودها إلى مقلب القمامة، الذي يسمونه "المنزل"، ولكن إدارة المستشفى رفضت السماح بذلك.

وقالت الدكتورة فيكتوريا إنيكييفا، مديرة المستشفى: "تعيش الفتاة في مقلب النفايات بالمدينة، ولا يمكننا أن نسمح لها هي والرضيع بالذهاب إلى هناك، وقد أبلغنا الشرطة والخدمات الاجتماعية بحالتها".

ويقول المسعفون: "إنه يتعين عليهم مراقبة الأقارب، الذين حاولوا بالفعل أخذ الأم وابنها من المستشفى دون إذن ولا يرون أي عقبات أمام المولود الجديد للعيش في مقلب النفايات، الذي يتخذونه بيتًا؛ حيث تعيش عائلة الغجر الكبيرة في أكواخ قذرة مصنوعة من القمامة الموجودة في مقلب القمامة، ويعيشون في ظروف غير صحية مروعة، ويكسبون المال عن طريق البحث عن الخردة المعدنية وبيعها.

وقالت جدة المولود الجديد، البالغة من العمر 27 عامًا: "فقط أعطوني كليهما، أريدهما أن يذهبا معي إلى ديارنا".  

وأضاف فولوديمير باب، أحد أقارب الأم: "ينبغي عليها هي وطفلها العيش معنا، مع أسرتها وأقاربها، مشيرًا إلى أن والد الطفل يبلغ من العمر 20 عامًا، يعيش الآن في منطقة زاكارباتيا، سوف يعود إلى المنزل عندما يكون ذلك ممكنًا.

 وقال فولوديمير باب: "من الطبيعي بالنسبة لنا، أن تنجب الفتاة في سن 12 عامًا. فزوجتي، على سبيل المثال، تبلغ من العمر 13 عامًا".

من جانبه أكد أنطون كروك، المتحدث باسم إدارة الشرطة الإقليمية في ريفنا، أن الشرطة فتحت تحقيقًا جنائيًا في الواقعة لممارسة الجنس مع شخص دون 16 عامًا، "سن الرضا الجنسي في أوكرانيا هو 16"، مؤكدًا أن الشرطة تبحث عن مكان وجود الأب في الوقت الحالي.

يذكر، أن والد الطفل "يواجه عقوبة تصل إلى ثماني سنوات سجنًا، إذا ثبتت إدانته".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز