عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمال مصر: الجماعات الإرهابية تسعي لهدم مكتسبات الوطن

عمال مصر: الجماعات الإرهابية تسعي لهدم مكتسبات الوطن
عمال مصر: الجماعات الإرهابية تسعي لهدم مكتسبات الوطن

واصلت المؤسسات الشعبية، إعلان دعمها ومساندتها للدولة المصرية، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسيرة البناء والتنمية.



وأكد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة خلال اجتماعه تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، مجددين العهد بأنهم سيظلون أوفياء للوطن من خلال مواصلة العمل و الجهد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لتصبح مصر ضمن صفوف الدول المتقدمة.

وشدد الدكتور عادل نظمي رئيس النقابة العامة، أن العاملين في هذه القطاعات الاستراتيجية والحيوية حريصون على بذل أقصي الجهود ورفض لأي توجيهات تمس أمن الوطن، واستقراره وأنهم سيظلون الي جانب القوات المسلحة والشرطة السند الحقيقي نحو البناء والدفاع عن تراب مصر الغالي.

في حين أصدر الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة، بيانًا أكد فيه أن مصر تمر بمرحلة من أهم من المراحل التاريخ المصري، حيث يستعيد أبناؤه بناء وطنهم بعزة وكرامة لتحقيق مصر بركب التقدم ولينعم شعبه بالأمن والاستقرار وسط محيط إقليمي يموج بالأخطار التي تعصف بالأوطان وتمزق أوصالها بالفرقة والدمار.

وأكد أنه في الوقت الذي يقدم فيه أبناء الوطن الدماء الذكية للحفاظ على أرض الوطن المصري من أبناء الشعب المصري من القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على مقدسات الوطن وحمايته من براثن الارهاب، تحاول قلة مندسة منساقة وراء دعوات تخريبية أن تنال من أمن وأمان مصر وأبنائها لإسقاط الدولة المصرية وهدم اقتصادها وإشاعة الفوضى والفرقة بين أبناء هذا الشعب.

وأشار البيان إلى أن تلك المرحلة الهامة، التي تخطو مصر خطوات واسعة تسابق الزمن للبناء والتنمية والقضاء علي الفقر والتصدي للمرض ومكافحته وتوفير فرص العمل لشبابه وتحقيق حلم الحياة الكريمة لأفراده تحاول الجماعات الإرهابية، ومن يدعمها في الداخل والخارج أن توقف المسيرة وتنال من عزة هذا الوطن متسلحة بوسائل الغدر والخيانة وبث الشائعات التي تهدم المكتسبات التي تحققت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز