عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مياه المنيا تفعل تطبيق 125 موبايل أبليكيشن لحل مشاكل المياه

مياه المنيا تفعل تطبيق 125 موبايل أبليكيشن لحل مشاكل المياه
مياه المنيا تفعل تطبيق 125 موبايل أبليكيشن لحل مشاكل المياه

المنيا - علا الحينى

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا بتفعيل تطبيق خدمة الموبايل من خلال ابليكيشن 125 وذلك للتواصل مع المواطنين وخدمتهم واستقبال الشكاوى فيما يخص المياه والصرف الصحي ومعرفة الفواتير.



ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين من مستخدمي المياه والصرف الصحي.

قال ياسر الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحي أنه من خلال التطبيق يستطيع المواطن إرسال شكواه واقتراحه إلى الشركة عن أي منطقة من خلال خدمة "أرسل اقتراحك" أو "بلغ عن شكوتك" ويتمكن المواطن أو متقبل الخدمة أن يرسل كل ما يريد كتابته والصورة التي يرغب في إرسالها من خلال الهاتف للشركة وسيتم التعامل معها وحلها في أسرع وقت.

أضاف أن التطبيق سيتيح أيضا إرسال الإشعارات وتنويهات قطع وضعف المياه، واستقبال شكاوى المياه والفواتير والاستعلام أيضا على الفواتير وسيتم إضافة خدمة دفع الفواتير إلكترونيا خلال الفترة القادمة وإمكانية تسجيل القراءات الخاصة بالعدادات.

وأكد الشهاوي أنه قبل البدء في تفعيل التطبيق نظمت إدارة التوعية بالتعاون مع إدارتي التدريب ونظم المعلومات ورشة عمل لمديري الإدارات لمعرفة كيفية استخدام التطبيق تحت إشراف الشركة القابضة بهدف التواصل مع المواطنين وخدمتهم.

هذا ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمي التطبيق والشركة من خلال التواصل مع المستخدمين عن طريق إرسال إشعارات بتنبيهات ومواعيد قطع المياه ومشاركة معلومة وإضافة أخبار عن طريق الشركة أو أي أخبار متعلقة بالمياه وإصلاحاتها وتحديثها من الدولة بالإضافة لوجود شاشة معلوماتية والتي من خلالها سترسل الشركة معلومات عن كيفية ترشيد استهلاك المياه وطرق حفظها.

وهذا وتستقبل شركة المنيا شكاوى المواطنين على أرقام محمول 01271196196 واتس آب 01271269587

ولتحميل التطبيق لهواتف أندرويد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز