عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام الدراسة بكليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

انتظام الدراسة بكليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
انتظام الدراسة بكليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

كتب - أحمد خيري

شهدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ارتفاعًا كبيرًا هذا العام في معدلات المتقدمين ممن انطبقت عليهم معايير القبول الخاصة بالجامعة، وانتظمت الدراسة في جميع كليات الجامعة، التي استقبلت الطلاب الجدد والقدامى للدراسة بالعام الجامعي الجديد.



 وذلك في إطار حرص الجامعة على جذب الطلاب المتفوقين من مصر، ومختلف أنحاء الدول العربية وقارة إفريقيا، وهو التوجه العام الذي تتبناه الجامعة تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء، صرح بذلك الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة.

 وأضاف أنه تم استقبال الطلاب الجدد بتنظيم (أسبوع التوجيه) الذي تضمن جولات للطلاب داخل الحرم الجامعي من أجل التعريف بأماكن الدراسة الخاصة بكل طالب، إلى جانب توجيه الطلاب أيضا للتعرف على الأنشطة المختلفة والمسابقات العلمية والرياضية والفنية، وذلك من خلال برامج شاملة يتم تنظيمها داخل المجتمع الجامعي.

 وأشار إلى أن رسالة الجامعة، تستهدف في المقام الأول موائمة المنهج الدراسي، وأسلوب التدريس والأبحاث للتطورات العالمية، التي تضمن التميز في جميع المساعي الأكاديمية.

وأكد العزازي التزام الجامعة بكل معايير التفوق ما جعل الجامعة واجهة الآلاف من الطلبة الذين يحرصون على الانضمام لها لما وجدوه من ارتفاع مستوى الخريجين والمهارات العالية التي يكتسبها الطلاب أثناء دراستهم بالجامعة.

وقالت الدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس الأمناء بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أن مجلس أمناء الجامعة برئاسة خالد الطوخي حريص كل الحرص على دعم كل أنشطة الجامعة وذلك من أجل الحفاظ على مكانتها كواحدة من أكبر الجامعات، ليس في مصر فقط، بل على المستوى الإقليمي والدولي أيضًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز