عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسى مصطفى موسى: فشلت الحملة الإعلامية الضارية والشعب المصري حسم الأمر

موسى مصطفى موسى: فشلت الحملة الإعلامية الضارية والشعب المصري حسم الأمر
موسى مصطفى موسى: فشلت الحملة الإعلامية الضارية والشعب المصري حسم الأمر

كتب - السيد علي

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، ورئيس المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية أن الهجمة الشرسة والحملة القذرة وتحالف الأشرار فشل في مخططه اللعين وأخفق في الإيقاع بالشعب المصري في الفخ الذي نصبوه له.



أضاف "موسى" أنه رغم شهر كامل من الشحن الخارجي والداخلي من أقوى تحالف لقوى الشر في تاريخ الإعلام والسوشيال ميديا ورغم ذلك السيل الجارف من الشائعات الممجوجة والمحاولات الخبيثة والقذرة والدنيئة لاستغلال ظروف اقتصادية ومعيشية ضاغطة وصعبة يتحملها المصريون من اجل الإصلاح الاقتصادي، إلا أن الدولة المصرية بأجهزتها الرصينة المحترفة أصرت وفي نفس اليوم على تنظيم أكبر مباراة جماهيرية.. بحضور آلاف الجماهير بالمدرجات.. وملايين بالنوادي والكافيهات والساحات العامة، كما أصر الرئيس على السفر خارج البلاد لحضور اجتماعات الأمم المتحدة، كما إصرار الرئيس قبل مغادرته على سحب قوات الأمن من الميادين مستعينة بالتأمينات اليومية العادية!

وأضاف "موسى" أن كل هذا وغيره يعني أننا أمام دولة لديها معرفة شديدة بشعبها ووعيه وهي تراهن بشدة على ذلك ولديها ثقة مفرطة في نفسها وفي قدراتها ورئيس لديه ثقة كبيرة ومفرطة أيضا فيما انجز وقدم لوطنه ولشعبه وغير متمسك بسلطة أو جاه  

أشار "موسى" قائلًا نحن أمام أجهزة أمنية ومخابراتية عالية الكفاءة، ونحن أيضا أمام قيادة تراهن مجددًا على وعى الشعب وقد ربحت الرهان كالعادة، وأمام شعب مدرك واعٍ لمصالحه ويقظ لما يحاك له وهو الذي حسم الأمور وفوت الفرصة على قوى الشر وأطاح بمخططاتها وقرر عدم النزول وعدم الاستجابة للترهات ودعوات الهدم.

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز