بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 27 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام: محمد علي ملحد ودعاني للإلحاد ويكشف العلامة المسيئة في الكعبة من المقاول الهارب.. (بالفيديو)

22 سبتمبر 2019 - 5 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

كشف المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك عن شخصية صديق محمد على، الذي كشف أن محمد علي دعاه للإلحاد منذ 6 شهور.

وقال مرتضى منصور في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إن شابًا يدعى إسلام يعمل في فندق أتلانتا في أبوظبي أبلغه أن محمد علي دعاه للإلحاد، وأن محمد على  تأكد بنفسه ، والعياذ بالله، أنه لا يوجد إله، ودعوة النبي محمد صلى الله عليه وسلم كاذبه .

وأشار منصور إلى أن محمد علي أبلغ الشاب إسلام، أنه ذهب إلى الكعبة المشرفة، وعمل إشارة مسيئة بإصبعه، متحديًا أن يؤذيه الله، إن كان موجودا، والعياذ بالله من كفر الكافرين، ولم يحدث له أي شيء

 

 

وكان الشاب إسلام، وهو صديق المقاول الهارب محمد علي قد ظهر في "فيديو"، تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف خلاله أن محمد علي ملحد وطلب منه أن يلحد.

وقال إسلام: أنا كنت أعمل في مكان كبير خارج جمهورية مصر العربية، ومحمد علي واحد من رواده، وتقريبًا من حوالي 6 شهور دارت محادثة بيني وبين محمد علي، وكانت صادمة لي، حيث تطرق الأستاذ محمد فيها إلى بعض الأمور، وكان يتحدث بشكل منهجي جدًا، مع أن هذا يختلف مع شخصيته غير المحبة للقراءة والاطلاع والمحبة للحياة وملذاتها.

وتابع إسلام: "طيب إحنا طالعين ليه نقول الكلام ده النهارده؟ لأن الأستاذ محمد طالع في "فيديوهاته" أنه سيكشف حقائق الناس".

وعبر هذا الفيديو، وجه إسلام سؤالًا إلى محمد علي: هل قلت للناس حقيقتك أم لا؟

ثم وجه السؤال بشكل آخر إلى محمد علي قائلًا: يا أستاذ محمد، هل قلت للناس أنك ألحدت؟ 

 وواصل إسلام حديثه عبر الفيديو، بأن محمد علي أخبره بأنه أراد أن يثبت لنفسه عدم وجود إله، فسافر إلى بيت الله "الكعبة، وعمل حركة غير لائقة للكعبة، وكان الغرض منها أنه يا رب لو أنت موجود وريني وتعارضني لو أنت مش موجود يبقى أنا صح، ولم يحدث له شيء، ولم يتوقف محمد علي عند هذا الحد، بل استطاع تحويل 20 شخصًا عن ديانتهم إلى الإلحاد.

 

 

 







اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة