عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد مدرسة المعدية الفنية بنات بإدكو

نائب محافظ البحيرة تتفقد مدرسة المعدية الفنية بنات بإدكو
نائب محافظ البحيرة تتفقد مدرسة المعدية الفنية بنات بإدكو

البحيرة- محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية على المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد للتأكد من حسن سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والانتهاء من كافة أعمال الصيانة وتنفيذ تكليفاته للإدارات التعليمية المختلفة في هذا الشأن.



وقامت الدكتور نهال بلبع، نائب المحافظ عقب جولتها على مدارس مدينة دمنهور صباح اليوم مع اللواء هشام آمنة بالتوجه لمركز ومدينة إدكو لتفقد بعض المدارس.

وقامت نائب المحافظ بتفقد مدرسة المعدية الفنية بنات بإدكو والتي تشمل 4 تخصصات (الملابس الجاهزة- الزخرفة والإعلان والتنسيق- الإلكترونيات- التركيبات والمعدات الكهربائية) وهي عبارة عن 12 فصل وبها 1200 طالبة.

 

 

وأشادت الدكتورة نهال بلبع بتجهيزات الأقسام والتزام الطالبات بالزي الموحد وقامت بتسليم الكتب المدرسية لبعض الطالبات وتفقدت عددا من الفصول ووجهت بتكثيف أعمال النظافة وصيانة التخت ودهان الفصول، كما وجهت بعمل نجيلة خضراء بحوش المدرسة.

وتوجهت نائب المحافظ لتفقد مدرسة الإعدادية العامة بنات والتي تضم 16 فصلا ومدرسة السيد نمير التي تضم 32 فصلا و10 قاعات لرياض الأطفال.

وتابعت نائب المحافظ انتظام العملية التعليمية وإتمام التجهيزات والاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، وقامت بتسليم الكتب الدراسية لعدد من طلبة المدارس.

رافق الدكتورة نهال بلبع المهندس مسعود الفقي مدير عام التعليم الفني، والدكتور خالد الدقلة، مدير الإدارة التعليمية بإدكو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز