عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يحيي العلم وسط طلابه في بدء العام الدراسي

رئيس جامعة دمنهور يحيي العلم وسط طلابه في بدء العام الدراسي
رئيس جامعة دمنهور يحيي العلم وسط طلابه في بدء العام الدراسي

البحيره - محمد البربرى

مع بدء العام الدراسي الجديد، تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم مجمع الكليات وسط طلابه في محيط المجمع النظري بالأبعادية مع بداية العام الجامعي الجديد وتحية العلم المصري بحضور ضيف الجامعة الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري ونواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وبمشاركة أبنائه الطلاب.



وأوضح الدكتور عبيد صالح في كلمته للطلاب أن سياسة الجامعة التعليمية والبحثية هي جزء من السياسة العامة للدولة وهي قابلة للتحقيق إذا ما ترجمت إلى خطط وبرامج يتم تنفيذها بأسلوب عمل الفريق المتكامل وحب الوطن والاهتمام به، والعمل على تحقيق طموحاته وآماله من أهم الصفات التي يجب أن يكتسبها طلابنا، وإكساب قيم وخصال حب الوطن والعمل على رفعته.

كما أكد الدكتور عبيد صالح، ضرورة الوقوف صفا واحدا جانب مصلحة وأمن وسلامة الوطن وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة.. كما أكد أهمية الالتزام بكل ضوابط الأمن والسلامة داخل الحرم الجامعي.

وأوصى رئيس جامعة دمنهور بأهمية الاهتمام بالأنشطة الطلابية والعمل على تطبيق توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمرات الشباب، مؤكدا أن الجامعة استعدت للعام الجامعي الجديد، الذي سيشهد تطويرا في العملية التعليمية، بالإضافة إلى مشاركة واسعة بين الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة كالأنشطة الرياضية، الثقافية، والفنية.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز